<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->كما حدث معها طوال أسبوع، استيقظت ونفس الأفكار تملأ عقلها؛ الرغبة في أن تتحول هوايتها وشغفها إلى واقع ملموس، الخوف والقلق بصدد خطوة كبيرة في حياتها، فحسابات الخسارة واردة كما حسابات المكسب.

شيء جديد كان في عقلها ووجدانها هذا الصباح، حماس ورغبة في أن تحقق شيئا ذات قيمة في حياتها، فلماذا لا تقوم بالأمر؟، عزمت أمرها وتوكلت على الله، إنه مجرد تمويل منخفض التكلفة، ومشروع مضمون النجاح مع الجد والإخلاص والإتقان.

أمسكت الهاتف واتصلت بصديقتها "صباح الخير يا ثريا، ملابس الأطفال لسة غالية، خلاص يا ستي لن تشتريها بعد اليوم، أنا قررت آخذ التمويل وأفتح مشغل ملابس الأطفال، ومن يعرف ممكن في يوم يبقى مصنع كبير، إنت معايا في المشروع مش كده؟"، تصمت قليلا، تستمع وتقول "وسعاد كمان متحمسة".. "خلاص يا بنات باين هنتنقل من كادر العاطلات لكادر صاحبات المصانع".

تنهي المكالمة، تبتسم في سعادة، وتبدأ في ارتداء ملابس الخروج. 

إيمان محمد – بني سويف

المصدر: عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,050,748

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز