قبل أيام على الاحتفال بعيد الحب هناك العديد من الاستعدادات لهذه المناسبة السعيدة،فإذا كنت تفضلين قضاء عيد الحب فى المنزل مع وجبة لذيذة وسهرة لطيفة فنحن نقدم لك بعض النصائح لتحويل منزلك إلى مكان رومانسي بأفكار جديدة للديكور.

- البالونات:الإكثار من بالونات عيد الحب اللطيفة سوف تضيء غرفة المعيشة أوأي مكان آخر تفضله، ويمكن وضعها في أي مكان حتى الأماكن المرتفعة فتخيل النظر إلى سقف مليء بالونات على شكل قلب، ولا تستعملى ذات اللون الأحمر فقط بل الوردية والبيضاء لتعطي بهجة مختلفة، وإذا كنت تريدين أن ترتفعبالوناتك إلى أعلى يمكنك نفخها من الهيليوم أو لصقها بالسطح لزيادة روعة المنظر.

- الإضاءة: لا ننسى الإضاءة خاصةشريط النور على شكل قلب، مع الشموعالتي ستعطي إضاءة خيالية في هذه السهرة الرومانسية.

-الورود:لا غنى عن الورودخاصة الحمراء حيث تضفى جوا رومانسيا على أمسية عيد الحب، وإذا كنا نريد الاحتفاظ بتذكار لهذا اليوم الجميل فلا يوجد أفضل من ستارة القلوب المصنوعة من الورق والشرائط كخلفية للصور السيلفي الرائع، ولا يمكن نسيان الحلوى في هذا اليوم فمع هذه التفاصيل الصغيرة بوجود حلوى على شكل قلب وألوان مختلفة من الأحمر والزهري ستحدث فرقاً كبيراً.

***

صور للذكرى

من أجمل الهدايا لهذا اليوم المميز ننصح بهدية من الصور الخاصة التي تجمع ذكرياتك الجميلة والمفضلة، غير الهدايا الأخرى التي ارتبطت بهذه المناسبة مثل الشوكولاتة والأطعمة المفضلة أو الجديدة التي ترغب في تجربتها مع من تحبه.

وتظل الدمى محتفظة بمكانتها كهدايا يتبادلها المحبين خاصة التي على هيئة قلب أو دب يحمل قلبا، وقد انتشر في السنوات الأخيرة ما يعرف باسم "بوكس الفالنتين" وهو عبارة عن علبة تضم أكثر هدية ومن بينها الشوكولاتة دائما.

وهناك أشياء خاصة بالبنات من أبرزها الإكسسوارات التي على هيئة قلب أو ذات الفصوص الحمراء, كما أن صنع قطعة إكسسوار مصممة باسم من ستهديها لها مكانتها الخاصة لدى الفتيات، لكن تظل الورود خاصة ذات اللون الأحمرأو مشتقاته هي أجمل ما تتمناه أي فتاة في الفالنتين

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 630 مشاهدة
نشرت فى 10 فبراير 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,690,632

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز