في الأعياد تتمنى كل فتاة مرتبطة أن يشعرها حبيبها بأحاسيسه الفياضة تجاهها لكن تختلف طريقة كل شخص وتلعب الأبراج دورا كبيرا في طرق التعبير عن الحب والمشاعر..

- الحمل: عادة ما يعبّر مولود هذا البرج عن حبه بعنف، فهو يغرق حبيبته بالهدايا وكلمات العاطفة، ولكنه إذا غضب من الصعب جدا أن يسامح، بالإضافة إلى تطرف مشاعر الغيرة لديه إلى حد لا يحتمل.

- الثور: يتميز صاحب هذا البرج بالهدوء، فهو لا يوجه أي كلمة حب إلى الطرف الآخر إلا إذا كان يشعر بها فعلاً، وحين يغضب يسامح لكنه يعاتب بشكل كبير حتى يشعر بأن قلبه لا يحمل ذرة غضب.

- الجوزاء: التقلب المزاجى أكثر ما يميز مولود الجوزاء، فأحيانا يكون رومانسيا وآخر عصبيا.

- السرطان: مولود هذا البرج من أكثر الشخصيات الرومانسية، إذ يتعلق بحبيبته إلى حد كبير لكن حساسيته الشديدة تجعله كثير الغضب لأنه غالباً ما يأخذ الكلمات على محمل سيئ.

- الأسد: عادة ما يخفي البرج حبه ويتظاهر بعدم الاهتمام، لكنه يظهر مشاعره بطرق غير مباشرة عبر هدية جميلة أو كلمة رقيقة.

- العذراء: يتميز مولود العذراء بطبيعته الهادئة العملية قليلة المزاح، وقد يبدو للكثيرين خالياً من المشاعر لكنه على العكس تماما فهو يغرق حبيبته بالرومانسية والرعاية والاهتمام، ويعرف كيف يتجنب ما يغضبها.

- الميزان: صاحب طريقة لطيفة وكلام منمق ينبع من قلبه لكن هذا لا يعني أنه غير متعلق بمن يرتبط بها فهو شخصية رومانسية لا يستطيع الاستغناء عن نصفه الثاني أبدا.

- العقرب: على الرغم من رومانسية مولود هذا البرج الشديدة وتعلقه بحبيبته إلا أنه يتعمد إخفاء مشاعره التي قد يرى فيها نوعا من الضعف فيعبّر عنه بطرق عملية.

- القوس: كثيراً ما يمثل الحب والارتباط للقوس انتقاصاً من حريته، فهو يعشق السفر والخروج مع الأصدقاء ودخول التجارب الجديدة، وبالرغم من هذا يهتم بمن يرتبط بها ويحاول أن يجعلها مثله عاشقة للسفر والحياة.

- الجدي: يحب امتلاك حبيبته ما يجعله يتدخل في كل جوانب حياتها، كما يهتم بها اهتماما شديدا ويغرقها بالهدايا وكلمات الحب والرومانسية.

- الدلو: بالرغم من رومانسية الدلو الشديدة إلا أنه نادرا ما يعبر عنها إلى درجة تجعل من يرتبط بها تتهمه بالبرود وعدم المبالاة، لكنه يترجم حبه إلى معاملة رقيقة.

- الحوت: يتميز بطبيعته الحالمة التي تجعله يعيش مع من يرتبط بها الحياة الرومانسية التي كان يحلم بها.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 301 مشاهدة
نشرت فى 10 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,574,483

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز