لم يعد السفر أمرا صعبا خاصة مع انتشار صفحات الرحلات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التى يقدم خلالها الكثير من الخبراء في عالم الرحلات والسفر خلاصة تجاربهم عبر نصائح تجعل السفر أقل تكلفة وأكثر امتاعا ومتاحا لكل الناس .

موقع ""we are travel girl قدم عددا من النصائح التى تخدم محبى السفر للاستمتاع بالرحلات بأقل التكاليف..

- استخدمي حقائب السفر الصغيرة ذات الاستخدامات المتعددة، فرغم حجمها الصغير ظاهريا إلا أن مساحتها من الداخل كبيرة ومقسمة بحيث تستوعب أكبر كم من الأمتعة وستجنبك دفع رسوم إضافية على أمتعتك.

- عندما تفكرين في زيارة دولة حددي كيف ستتحركين داخلها وابحثي عن المواصلات الأقل تكلفة، ولا تنسي المقارنة بين أسعار الفنادق فهناك العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تتيح ذلك، ويجب أن تركزي في البحث عن الفنادق الأقرب للوجهات السياحية في المدينة التي ستزورينها.

- يفضل أن تحملي معك بعض الوجبات الخفيفة لكي تقللي من تناول الطعام في المطاعم خلال الرحلة والذي يكون مكلفا أحيانا، وتذكري أنت في رحلة للمتعة وليس لالتهام الطعام.

- اسألي عن الأماكن التي توفر خدمة "واي فاي" مجانا سواء المقاهي أو الفنادقحتى تستهلكي رصيد هاتفك بشكل أقل.

- تجنبي السفر أثناء فترات الذروة، واختاري وقتا تستطيعين التمتع فيه وفي نفس الوقت لا يكون مزدحما لأن في تلك الفترات تصبح الفنادق أكثر ازدحاما وأغلى ثمنا وفرصة العثور على عروض جيدة تكون أقل.

- حاولي السفر ضمن مجموعة فذلك يجعل الرحلة أكثر أمانا، كما أنك خلال المجموعة سيمكنك الحصول على تخفيضات فى الفنادق.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,554,342

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز