لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا ربة منزل في منتصف العقد الثالث من العمر، تزوجت بطريقة تقليدية من موظف بشركة عالمية منذ 10 سنوات وأنجبت منه ولدا وبنتا في المراحل الابتدائية الآن.. زوجي رجل مثالي بكل ما تعنيه هذه الكلمة لكن المشكلة في كرمه الزائد على أخواته الصغار، فبدلاً من أن يدخر أي مبلغ إضافي لأولادنا يصرفه على أخواته مساعدة منه لأبيه المسن!.. ولو اعترضت خاصمني وأخفى عني حقيقة وضعه المالي.. كيف أقنعه بضرورة الادخار للغد؟!

ف . أ "التجمع"

لما لا تفكرين أن الخير الذي يقدمه زوجك لأخواته سيعود ذات يوم لأبنائك فيما بعد.. وبدلاً من البحث عن وسيلة لمنع شريك حياتك من بر أخواته تستغلين مثاليته وأخلاقه ليكون نموذجا يحتذي به أبناؤك في تعاملاتهم معك وأبيهم بل ومع بعضهم.. كوني على يقين أن ما نزرعه اليوم من محبة وصلة رحم لابد أن نحصده مودة ورحمة في الغد وذلك أغلى وأقيم من أي مبلغ قد يدخره زوجك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,552,228

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز