كتبت : نهى عبدالعزيز

لأن الشعر هو تاج المرأة وعنوان أنوثتها تحرص الباحثات عن الجمال على متابعة أحدث صيحات الموضة فى عالم تسريحات الشعر وكذلك المكياج ما يضمن لهن طلة آسرة خاصة فى الأعياد..

فى جولتنا التالية نقدم لك مجموعة من أحدث تسريحات وصبغات الشعر وألوان صيحات المكياج التى تضمن لك ظهورا مميزا بين أفراد عائلتك وأصدقائك فى العيد.

- ذيل الحصان المزينة بالسلاسل: تمنح هذه التسريحة المرأة إطلالة شبيهة بإطلالات الأميرات ما سيجعل منها موضة رائجة ومنتشرة في صيف 2020

- الأميرة رابونزل: أصبحت تسريحة الضفائر إحدى تسريحات الشعر المعتمدة في المواسم كافة حيث تضفي على المرأة مظهراً عصرياً مفعماً بالحيوية.

- الشعر الفوضوي: يمكنك اعتمادها خلال الأيام العادية أو في العمل كونها تضفي على مظهرك لمسة حيوية وشبابية بعيداً عن المبالغة والتعقيد.

- الشعر المبلل: يبدو أنها ستبقى موضة رائجة خلال 2020 بعدما اجتاحت منصات عروض الأزياء العالمية 2019 ولطالما لاقت انتشاراً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً. تعتمد هذه التسريحة على :Sleek Pin Waves -

الغرة النصفية المموجة والمسحوبة خلف الأذن مع ترك باقي الشعر منسدلا على الظهر، وقد لاقت هذه التسريحة إعجاب الكثيرات نظرا لجمالها ونعومتها، فهي تضفي على المرأة لمسة فريدة وأنيقة جداً.

- ذيل الحصان الكيرلي: هذه التسريحة الأنيقة ملائمة للأوقات كافة لا سيما خلال السهرات المسائية، وستكون رائجة خلال صيف 2020 ليس لبساطة تنفيذها لكنها تضفي على المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً.

صبغات الشعر.. جراءة وأناقة

إذا كنت تفكرين في تغيير لون شعرك فى العيد للظهور بإطلالة مختلفة إليك أحدث صيحات الموضة فى صبغات الشعر.

- الأشقر العسلي الداكن: من أبرز ألوان الشعر خلال هذا العام فهو لون مذهل ويتناغم مع كافة ألوان البشرة، كما أنه من السهل الحفاظ على جماله حيث يدوم لفترة أطول مقارنة بألوان الشعر الأخرى.

- البني اللامع: إذا كنت تحبين ألوان الشعر الداكنة فيمكنك اعتماد البني اللامع القريب إلى اللون الأسود فهو يلائم كثيراً صاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

- الهاي لايت الذهبي: يحتل هذا اللون حيزاً كبيراً في موضة ألوان الشعر، ويعد الذهبي منه الأبرز هذا العام لما يمنحه للمرأة من إطلالة حيوية وأنثوية.

- الأشقر الفضي: هو لون مميز وشبابي يضفي على المرأة لمسة مضيئة تجعل بشرتها أكثر إشراقاً وتوهجا لكن عندما تقررين اعتماد هذا اللون، احرصي على اختيار أنواع الشامبو المناسبة للحفاظ على رونقه وجماله.

- الأرجواني: ما يميز هذا اللون أنه يلائم النساء في مختلف الأعمار نظراً إلى أنه لون حيوي ويمنح المرأة إطلالة شابة.

- الأحمر: يتناغم هذا اللون مع البشرة الدافئة ويمد هّا بالإشراقة والجمال، لكن احرصي على اعتماد أنواع شامبو خالية من الكبريتات للحفاظ عليه حيوي وأنيق.

صيحات المكياج

لأن المكياج أحد أهم أدوات المرأة التى تظهر جمالها وأنوثتها تتلهف الكثيرات للوقوف على أحدث صيحات الموضة فى عالم التجميل، وهو ما نقدمه لك خلال تلك السطور لنضمن لك إطلالة جذابة.

- روج زهري فاقع: ضعي جانباً هذا الصيف ألوان أحمر الشفاه الداكنة أو الهادئة، لأن الروج الزهري الفاقع سيكون موضة المكياج الأبرز لصيف 2020 ، في البداية ارسمي حدود الشفتين باستخدام قلم تحديد الشفاه بلون زهري داكن قليلاً، بعدها املئي شفتيك بالروج الزهري الفاقع الأفتح قليلا، واحرصي في المقابل على اعتماد مكياج عيون زهري ناعم جداً، إلى جانب القليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

- الأيلاينر الجرافيكي: يمكنك تنفيذه في المنزل خلال دقائق معدودة ليمنحك إطلالة لافتة، فقط ارسمي خط أيلاينر على طول منتصف الجفن العلوي يمتد إلى خارج حدود العين على أن يكون موصولاً بخط آخر عند الحدود الخارجية لها، وإلى جانب الأيلاينر الجرافيكي استخدمي تغطية خفيفة للبشرة.

- البلاش الوردي: هو صيحة تناسب جداً النساء اللواتي يرغبن في مكياج ناعم جداً وبشرة مشرقة، ليس عليك سوى وضع طبقات عدة من الماسكرا وأحمر شفاه باللون النيود، وتمرير البلاش الزهري بضع مرات على تفاحة الخدين باستخدام فرشاة البلاش.

- الأيلاينر الأبيض: هي موضة ناعمة وبسيطة جداً إنما لافتة ومميزة، فقط ارسمي خطاً مستقيماً على طول منتصف الجفن العلوي باستخدام الأيلاينر الأبيض.

- “ديوي” لوك: عبارة عن مكياج بلمسة لامعة يمنح البشرة مظهراً نضراً ومتألقاً، ويوفر للمرأة إطلالة مشرقة، لذلك هو خيار رائع لإطلالاتك الصيفية، إذ يعد موسم الصيف الوقت المثالي لتجربة هذه الموضة.

المصدر: كتبت : نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 314 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,464,508

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز