كتبت : سماح موسى

فى الوقت الذى فرض علينا فيروس كورونا تباعدا مجتمعيا للحد من انتشاره تتيح لنجوم المجتمع مساحة على صفحاتها يقدمون من خلالها معايدات » حواء « مجلة وتهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنية لقرائها أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات..

ترسل د. مي البطران، عضو مجلس

النواب برقية شكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى تقول فيها: نتقدم لفخامتكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على إدارتك الحكيمة الواعية وعلى ما تبذلونه من جهد وافر في كافة المستويات، سائلين المولى عز وجل أن يسدد خطاكم لما فيه الخير والعطاء لخدمة مصرنا الحبيبة، كما أهنئ السيد رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة داعية الله أن يعينها على المسئولية التى تتحملها فى سبيل توفير الرعاية الصحية اللازمة للمصريين، كما أهنئ قارئات المجلة اللائى يحرصن على متابعتها متمنية للجميع دوام الصحة والعافية.

وفى برقية د. داليا عاطف، عضو المجلس القومي للمرأة والخبيرة في مجال المرأة والطفل ذوي الإعاقة، تشيد بجهود الدولة فى ملف ذوى الهمم متمنية لسيادة الرئيس التوفيق فى كافة القرارات التى يتخذها للنهوض بالاقتصاد الوطنى، وتقول: أذكر بكل الحب عطاء الرئيس المتواصل لتحقيق التنمية المستدامة في ربوع مصر، ونعاهده على المزيد من الولاء والوفاء، حفظه الله وسدد خطاه وجعل نصرته لكم غالبة، كما أهنئ المرأة المصرية بعيد الفطر داعية إياها لاستكمال مسيرتها فى دعم الوطن والدفاع عنه أمام المخاطر التى تواجهه.

أما د. أحلام حنفي، تقدم برقيتها لجيش مصر الأبيض قائلة: كل التقدير والشكر، للقطاع الطبي بأكمله فقد وقفوا صامدين في الصفوف الأولى لمواجهة كورونا، لذا أدعو المصريين إلى مساندتهم بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، كما أهنئ أسرتي وأدعو الله أن يوفقني أنا وأولادي إلى ما فيه الخير.

وترسل د. وفاء شلبي، معالجة نفسية، برقية تهنئة لأولادها داعية لهم بأن يحفظهم الله خاصة ولدها الذى يعمل طبيبا بمستشفى الدمرداش وجميع زملائه من الأطباء وكافة الأطقم الطبية.

بينما تقول د. دينا الجندي، عضو المجلس القومي للمرأة، فى برقيتها: أهنئ سيادة رئيس الجمهورية وكافة أعضاء الحكومة وأقول لهم عيدا سعيدا إن شاء الله خالي من مرض كورونا، وأسأل الله أن يكلل مجهودكم بالنجاح، أما على المستوى الشخصي أهنئ زوجي وأولادي وأصحابي وعائلتي وأصدقائي وزميلاتي عيدا سعيدا عليكم جميعا. « وأقول لهم وفى برقيته

يقول د. معتز السيد، النقيب العام السابق للمرشديين السياحيين: أبعث للشعب المصري برقية عيدا « تهنئة وأقول له سعيدا وإن شاء الله يرفع الغمة وتعود كما ،» الحياة لطبيعتها أرسل للسيد الرئيس وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر والأسرة كل سنة وأنتم طيبين، ربنا يحفظ مصر وشعبها وجيشها.

أما د. أميرة شاهين، استشاري علاقات أسرية وزوجية، فترسل برقية تهنئة لكل الناس يارب « وأقول لهم فيها تكون هذه المحنة درسا نتعلم منه لنكون أفضل، ونخطط أحسن كما أرسل تهنئة لعائلتي ،» للسنوات القادمة وأتمنى لهم الصحة وأن يجنبهم الإصابة بمرض كورونا.

وتوجه د. منار عبدالفتاح عزب، استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، برقيتها لأسرتها قائلة: أتمنى أن يدوم تواجد أسرتى حولى وأقول لهم: العيد فرحة لا تحلو إلا بوجودكم وقربكم، كل عيد وأنتم معايا، ربنا كما أبعث رسالة ،» ما يحرمنى من وجودكم كل عام وأنتم بخير « حب للشعب المصري .» أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وفى برقية الإعلامية دينا أبو الفتوح، مذيعة بقناة النيل للأخبار، تقول: أهنئ القيادة السياسية والشعب المصري وكل الجهات المختصة وأدعوهم للتعاون مع الحكومة في هذه المرحلة الصعبة، كما أوجه تحية فخر وإعزاز للجيش والشرطة لما بذلوه من عطاء مستمر لا سيما مع انتشار وباء كورونا، كما أحيي كل العاملين في القطاع الإعلامي الذي يقوم بدوره على أكمل وجه في هذه المرحلة بما يخص الجانب التوعوي.

أما الفنانة القديرة رجاء الجداوي، فترسل برقية تهنئة للشعب المصري وأقول: إن شاء الله يهل العيد بانتهاء الوباء على المواطن المصرى لنخرج من الأزمة بأقل خسائر وضحايا ممكنة، وأن يعود عليهم بالصحة وراحة البال، كما أرسل برقية لأطباء وأعضاء الكادر الطبى بمصر لأنهم يعرضون أنفسهم للخطر، وأتمنى لكافة الإنسانية الخير وأن يرفع الله عنهم الوباء.

بينما تهنئ الفنانة سلوى عثمان ، الشعب المصري وجميع الدول العربية بعيد الفطر، وأوجه شكرى وتقديرى لجمهوري على مظاهرة الحب والتقدير لي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أما علي المستوى الشخصي فأرسل برقية تهنئة إلى زوجي وعائلتي وأقول لهم كل سنة وأنتم بخير وصحة، وأشكر مجلة حواء أن أتاحت لنا هذه المساحة لنقدم التهنئة لمتابعينا.

وتبعث الفنانة لقاء سويدان برقيتها للجيش والشرطة، كما تهنئ أسرتها وابنتها، وتقول لهم كل سنة وأنتم بخير يارب يخليكم لي. الفنانة ميرنا وليد، تقول فى برقيتها أدعو الله أن يرفع عنا البلاء وأن يحيا العالم في أمان، فالمحنة أقوي من الحروب، وأتمنى الصحة والخير لزوجي وبناتي. أما النجم الشاب محمد مهران، فيرسل برقية لأصدقائه عمر عبدالحليم، ود. أحمد سمير، ويقول: أدعو أن يرزقهما الله الذرية الصالحة وأن يحفظ زوجتيهما، كما أهنئ عائلتي بقدوم عيد الفطر.

المصدر: كتبت : سماح موسى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 293 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,696,680

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز