بقلم : د. نيڤين فهمي

مع اقتراب العام الجديد أتوجه لقرائى بدعوة عامة لبداية جديدةمليئة بالأمل والأهداف المتجددة رغم التحديات الكبيرة التى نواجهها سواء على الصعيد العام أو الشخصى، ولنرفع شعار معا نحو تحقيق أمنياتنا المفقوده ورغباتنا المدفونه وكل ما لم نحققه بالأمس معا لتحقيقه الآن.

ينتابنى شعور بالأمل وأرى بصيصا من النوربأن كل ما فقدناه وكل ما مررنا به بالعام الماضى من فقدانأحزان وأحداث يشوبها الألم سوف تتلاشى هذا العام، وأن عام2021  سيكون إن شاء الله بداية جديدة لكل من خابت أحلامه,ولكل من يسعى إلى الأفضل,ولكل من يرى أن يوما جديدا هو فرصة جديدة.

أتمنى من كل من يقرأ مقالى هذا أن يشعر بالتفاؤل والأمل وحب الحياة وأن يكون لديه طاقة تمكنه من البدء من جديدمهما تعثر فى طريقهوضاقت عليه أيامه وزادت عقباته فى الحياة وأن يكون على يقين أن الله سوف يمنحنهالأفضل والأجمل، لكن ليتسلحبرؤية جديدة.

دعوتى بالتفاؤل لكل الناس ولكل الأعمار للنظر للحياة بشكل إيجابي، ولنتعلم من العام الماضي ونتمسكبإيجابياته ونتخلص من ذاكرتنا السلبية، وأتمني من الآباء والأمهات أن يملأوا بيوتهم بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرحة من أجلهم وأولادهم، فهذا العام بفضل الله سيكون إشراقة لنا جميعا فى كل أمور حياتنا.

عام مضى وآخر سيأتى بكل الخير والبركة وتحقيق الآمال والأمنيات.

المصدر: بقلم : د. نيڤين فهمي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,133,216

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز