بشرة نضرة

كيف أحصل على بشرة نضرة حيوية جميلة بمواد طبيعية؟

"ي.ه"

لضمان جمال بشرتك دلكى وجهك بصابونة جلسرين ثم اشطفيه جيدا وامسحيه بقطنة مغموسة بماء الأرز، أو امسحيه جيدا بزيت بذر العنب وزيت جوز الهند، كما يمكنك عمل ماسك من النشا والنعناع الجاف فهو يعمل على نضارة البشرة وإنعاشها.

***

الهالات السوداء

- هل هناك وسيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟

"أ.م"

يمكنك عمل ماسك من زيت اللوز المر والنشا فهو مفيد للتخلص من الهالات السوداء، فقط ضعي ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة نشا وملعقتان من الجلسرين وملعقة ماء ورد لعمل عجينة ثم ضعيها في برطمان واحفظيه في الثلاجة واستخدميه وقت الحاجة.

***

الجلد الميت

 - كيف أتخلص من الجلد الميت في الكعبين؟

"ح.ه"

انقعى قدميك في إناء به ماء ساخن حتى تلين البشرة تماما ثم عن طريق الحجر الخفاف ادعكيهما جيدا لإزالة أي جلد ميت، بعدها جففي قدميك جيدا ثم ضعي طبقة غنية من الكريم، ويفضل أن ترتدي شرابا حتى يتشرب الجلد الكريم جيدا.

***

شد الجلد

- فقدت عدة كيلو جرامات من وزني الزائد لكن ظهرت ترهلات ملحوظة في عدة مناطق من الجسم، فهل هناك وسيلة طبيعية لشد الجلد؟

. م"

من أفضل وأبسط الخلطات التي يمكن استعمالها وتعطي لك نتيجة ممتازة هي خلطة الشبة والنشا مع الزنجبيل، فقط اخلطى كمية من الشبه مع النشا والزنجبيل وزيت الزيتون وماء الورد بنسب متساوية ثم وزعى الخليط على المناطق المترهلة فهي تخلصك من الترهل وتشد الجلد كما أن النشا تنعم الجلد وتفتح لونه

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 337 مشاهدة
نشرت فى 21 مايو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,854,534

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز