حنان هزاع 

تقوية الاظافر 

أعاني ضعفا فى أظافرى، فهل هناك خلطة طبيعية تساعد على تقويتها؟ "ح.س" 

من أفضل الخلطات التي تساعد على تقوية الأظافر خلطة زيت الزيتون مع زيت جوز الهند، فقط ضعى أظافرك في إناء به ماء دافئ، وعن طريق حجر خفاف حاولي إزالة أي جلد خشن أو ميت يشوه أظافرك، ثم جففيها جيدا ودلكيها لمدة ١٥ دقيقة بخليط الزيوت بعد تدفئته حتى تمتص أكبر قدر ممكن من الزيت المغذي فذلك يساعد على تقويتها واستعادة جمالها ونضارتها.

***

تطويل الشعر 

- هل هناك طريقة لتطويل وتنعيم الشعر بمستحضرات طبيعة؟ "ك. ر" 

من أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد على إطالة الشعر وتكثيفه "اسبراي" حبة البركة مع القرنفل والروز ماري، اخلطي بنسب متساوية كمية من حبة البركة مع حبات القرنفل وعشبة الروز ماري، وضعي الكمية في إناء وأضيفي إليه لتر من الماء وارفعيها على النار حتى تغلي جيدا، واحرصى على تغطيتها لأن بها زيوت عطرية، ثم صفيها جيدا واتركيها لتبرد، ثم ضعيها في بخاخ واحفظيها في الثلاجة، ورشي بها شعرك مرة كل يوم لمدة ثلاثة شهور، فهذا الخليط يعيد للشعر نضارته ويساعد على إطالته.

****

مزيل المكياج 

- كيف يمكنني عمل مزيل مكياج بمستحضرات طبيعية؟ "ك.ف"

لعمل مزيل مكياج من مواد طبيعية اخلطى ربع كوب ماء مع ربع كوب ماء ورد وملعقة زيت ورد مع ملعقة زيت جوز هند وأضيفى ملعقة من أي غسول موجود عندك مع كبسولة فيتامين E.

البوتكس الطبيعى 

- ما هى مكونات البوتوكس الطبيعي الذى يساعد على نضارة البشرة؟ "م. ن" 

اخلطى بيضة متوسطة الحجم مع ملعقة من القهوة وأخرة من الكركم وثالثة من العسل الأبيض، ثم وزعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة نصف الساعة أو حتى يجف، بعدها اغسلى وجهك جيدا بماء دافئ.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 948 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2023 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,798,022

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز