النجاح امرأة

إيمان الدربي

                 قاهرة المرض

قصة النجاح هذه المرة بها الكثير من المرار والألم والمعاناة والتحدي أيضاً.. بطلة قصتنا صديقة إعلامية أصيبت بسرطان الثدي فوجئت به ينهش في جسدها وهي في كامل صحتها وشبابها ويحطم معنوياتها ويجعل شبح الحرمان من أطفالها يحوم حولها ويدخلها في متاهة العلاج الكيميائي ومضاعفاته.. ولكن كان أهم ما يميزها ابتسامتها الدائمة وإيمانها القوي بالله..

 

صاحبة قصة النجاح وقفت تحكي لي لحظة اكتشافها المرض وكيف أنها أصرت أن تواجهه ليس بالعلاج فقط ولكن بالتحدي والمثابرة وإيمانها الداخلي بالله.. وبالفعل بدأت برنامج العلاج وبداخلها يقين بشفائها.. فلم تهزها همسات الشفقة من ذويها.. ولا أنات الأم والدموع من أقربائها.. والأهم أنها كانت تجلس يومياً تقرأ القرآن على جسدها المريض وتسجل لحظة بلحظة قصة مرضها ونذرت أن تنشرها كاملة إذا شفاها الله لتصبح تميمة شفاء لكل من يقرئها من المرضى.. وأخيراً حدثت المعجزة وشفيت تماماً من مرضها ونشرت كتابها الذي كان بوابة النجاح والأمل.. بطلة قصتها حاربت المرض وحولت لحظات الألم والمعاناة للحظات نجاح وتميز.. وأنتِ هل تتحدين الصعاب مثلها؟!

المصدر: مجلة حواء ايمان الدربي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 789 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,664,864

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز