أعلنت زارا فيليبس، ابنة الأميرة آن وحفيدة ملكة إنجلترا عن حملها ليصبح عام 2018 عاما للأحداث السعيدة للعائلة الملكية في بريطانيا، حيث سيتزوج الأمير هاري من حبيبته ميجان ماركل، ويقام عرس الأميرة أوجيني وخطيبها جاك بروسبانك، وكذلك سيرزق الأمير ويليام وكيت ميدلتون بطفلهما الثالث، ورغم كل هذه المناسبات السعيدة إلا أن مايك تيندال، زوج زاراأكد أنها لن تسرق الأضواء من حدث إنجاب طفله الثاني المقرر أن تلده زارا بعد ثلاثة أشهر من ولادة كيت ميدلتون.

من المتوقع أن تطلب زارا من ابن خالها الأمير هاري أن يكون الأب الروحي للطفل المنتظر لما يجمعهما من علاقة طيبة، حيث كان سببا في تعرفها على زوجها أثناء بطولة كأس العالم للرجبي في أستراليا عام 2003، وقد أعلنا خطبتهما بعد هذا اللقاء بسبع سنوات، وتم الزواج عام 2011.

وتأمل زارا وزوجها مايك أن يمر الحمل بسلام وألا تتعرض للإجهاض مثلما حدث في ديسمبر 2016, فقد أكدت زارا أنها لن تستطيع مواجهة ذلك الكابوس مرة أخرى ، كما أعرب مايك الذي عمل كمندوب تليفزيوني وسفير رياضي بعد اعتزاله لعبة الرجبيعن استعداده رعاية الطفلين حتى تتمكن زوجته من التدرب للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

يذكر أن زارا تتميز بشخصيتها القوية وعدم رغبتها في الظهور كفرد من العائلة الملكية بل كرياضية ناجحة ومشهورة صنعت اسمها بنفسها،ويظهر ذلك فى رفضها لقب "صاحبة السمو الأميرة".

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 466 مشاهدة
نشرت فى 7 مارس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,698,077

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز