تمتلك أنثى الثور العديد من الصفات التى تجعلها مثالية فى العلاقات العاطفية، فهي محبوبة وصادقة ولها من الجاذبية الخاصة التى تستطيع من خلالها لفت أنظار من حولها وكسب اهتمامهم، لذا تلقب بـ "سفيرة الحب".
فى السطور التالية حاولنا الوقوف على أبرز صفات أنثى هذا البرج حتى نسهل عليك عزيزى الرجل التودد إليها والحفاظ على علاقتك بها والابتعاد عن كل ما يعكر صفوها..
- مثالية فى الحب
لا يمكن أن ترضى ببديل عن الحب، فعندما تقع في الحب تعيش به إلى الأبد طالما الحبيب على مستوى آمالها، وتعد أنثى الثور أكثر الفتيات غموضا فى علاقات الحب، فهي ليست من النساء اللائى يسهل الإيقاع بهن حيث تختار الرجل الذى تغمره بعواطفها بتأني ما يجعلها  أقرب إلى الطراز التقليدي، كما يعد الحنان الباب المثالي لكي تشعر بالاستقرار والأمان، فهي دائما ما تبحث عن علاقة تنتهي دوما بالزواج.
- عاشقة للعمل: تملك مهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية والمسائل المالية، كما تنجح في الكثير من المجالات الفنية، إلى جانب عدد من العلوم منها: الهندسة والرياضيات والأحياء، تقسو على نفسها فى أحيان كثير لإنجاح عملها ما يجعل منها مديرة أعمال متميزة.
- مستقلة وطموحة: لا يوجد أمر صعب على أنثى الثور فهي تعتمد على ذاتها في كل شيء، تهوى التجارة وتميل إلى بناء إمبراطورية خاصة بها فهي تحب الاستقلالية في عملها.
- اجتماعية: لديها القدرة على حسن معاملة الناس والقدرة على التعامل مع مختلف النوعيات والفئات من البشر لأنها لبقة إلى أقصى حد، كما أن سهولة التكيّف مع من حولها أكثر ما يميزها.
- صبورة: تمتلك أنثى الثور طاقة صبر واحتمال غير عادية، لكن رغم صبرها الشديد قد تتحول إلى قنبلة سريعة الانفجار إذا تعرضت للإهانة.
- صديقة وفية: تفضل أن يكون لديها عدد صغير من الأصدقاء تثق فيهم ويبادلونها نفس الشعور، ولأنها مخلصة ومتفانية مع أصدقائها تريد منهم فى المقابل أن يكونوا صادقين مخلصين وحريصين على صداقتها.
- جذابة: تمتلك أنثى الثور جاذبيّة مميزة وهي سلاحها الأقوى في لفت أنظار من حولها وجذبهم إلى مصادقتها أو إقامة علاقة عاطفية معها.

المصدر: هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 22 إبريل 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,130,928

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز