إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

إذابة الدهون

- هل هناك وسيلة آمنة لإذابة الدهون ؟

" س.م"

من أفضل الطرق التى تساعد على إذابة الدهون بشكل طبيعىمزيج الليمون وخل التفاح، فقطاعصرى نصف ليمونة على كوب ماء دافئ،ثم أضيفى إليه ملعقة من خل التفاح،واشربى هذا المزيج صباحا ومساء لمدة ٣ أشهر وسوف تلاحظين الفرق.

*** 

الأماكن الداكنة

- أعانى وجود بعض الأماكن الداكنة بجسمى، فهل هناك وسيلة للتخلص منها بشكل طبيعى وبسيط بدون أى آثار جانبية؟

"ف.س"

من أفضل المواد الطبيعة لتقوية الأظافر الليمون، لذا اعصرى ٤ ليمونات فى كوب من الماء الدافئ، ثم بللى قطنة وامسحي بها أظافرك جيدا واتركيها حتى تجف تماما وتتشرب الأظافر والجلد المحيط بها الليمون بشكل جيدا، استخدمى هذه الوصفة لمدة ٣ أشهر فهذا يساعدك على تقوية الأظافر وإطالتها .

***

التخلص من رائحة العرق

- هل هناك خلطة طبيعية تخلصنى من رائحة العرق مع عدم الإضرار ببشرتى؟

 "م.م"

لا شك أن التعرق من المشكلات التى تؤرق الفتيات ما يجعلهن يبحثن عن مستحضرات طبية للتخلص من رائحته الكريهة، وتعد خلطة الشبة من أفضل وأسهل الخلطات التى تساعد على التخلص من هذه الرائحة، ويمكن إعدادهابطريقتين الأولى جافة وهي عبارة عن خلط الشبة المطحونة مع بودرة التلك بنسب متساوية ويتماستعمالها بفرشاة مخصوصة، أو على شكل كريم للبشرة حيث يتم تحضيرها بوضعملعقتين من الفازلين فىإناء،ثم يضافإليهما كمية مناسبة من الشبة وقليل من زيت الورد وتخلط المكونات جيدا، بعدها يوضع الخليط فى علبة ويستعمل وقت الحاجة.

***

تقوية الأظافر

- كيف يمكن تقوية الأظافر بمكونات طبيعية وطريقة سهلة وبسيطة؟

"ل.م"

من أفضل المواد الطبيعة لتقوية الأظافر الليمون،لذا اعصرى ٤ليمونات فىكوب من الماءالدافئ، ثم بللى قطنة وامسحي بها أظافركجيدا واتركيها حتى تجف تماما وتتشرب الأظافر والجلد المحيط بها الليمون بشكل جيدا،استخدمى هذه الوصفة لمدة ٣أشهر فهذا يساعدك على تقوية الأظافر وإطالتها.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,677,133

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز