كتبت : أماني ربيع

رغم اختلاف الأسباب التى تجعل الفتيات ينجذبن للشباب إلا أن هناك صفات معينة تجمع عليها معظم الفتيات في الشخص الذي يخطف قلوبهن ومنها:

شخصية قيادية: تفضل الفتاة أن تكون شخصية الرجل الذي ترتبط به قوية وقادرة على اتخاذ القرارات بحسم، والشخص القيادي عادة يتمتع بالشجاعة والقوة ولا يخاف من مواجهة أي موقف، وهذا النوع من الرجال تشعر البنت بجانبه بالأمان.

واثق من نفسه: الثقة بالنفس لا تعني الغرور، فهو يعرف ما يريد، ولا يقول إلا ما يستطيع أن يفعله فعلا، وينجح دائما في الوصول إلى ما يريده.

مسئول: تفضل الفتاة الرجل الذي يستطيع أن يتحمل المسئولية ولا يتهرب منها، ولا يخجل من الاعتراف بالخطأ، لا تعتبر هذا ضعفا أبدا، بل قوة شخصية.

مرح: الشخصية المرحة خفيفة الظل تأسر البنت بسهولة، لا تعني القوة والشجاعة والثقة أن يكون الشخص جادا باستمرار، فخفة الظل تجعل العلاقة بين الطرفين خفيفة ومريحة ومنعشة، لذا فالرجل الذي يستطيع إثارة ضحكات الفتاة يستطيع الفوز بقلبها أيضا.

احترام كلمة لا: تحب الفتاة الرجل الذي يحترمها، ولا يفرض عليها آراء أو مواقف معينة، ويترك لها حرية الاختيار، ويتناقش معها بهدوء حتى يتوصلا لحل وسط لأي مشكلة أو موقف يواجههما.

الاهتمام: تنجذب البنت تلقائيا للرجل الذي يهتم بها وبمشاعرها، ويشعرها دوما أنها الأولوية الأولى في حياته، فهو يحرص على معرفة ما يضايقها وما يسعدها، ويتواصل معها بشكل دائم للاطمئنان عليها.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,816,247

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز