إشراف: إيمان عبدالرحمن - نهى عبدالعزيز - أمانى ربيع - هدى إسماعيل

"لا تكتمل أناقتك وإطلالتك إلا باختيار تسريحة شعر مناسبة، ومع أجواء العيد وحرص الكثير من السيدات علىتجديد مظهرهن وإطلالتهن نقدم لك أحدث صيحات الموضة في قصات الشعر والتسريحات وألوان الصبغات لتختاري منها ما يناسب شكل وجهك ولون بشرتك.

تتربّع تسريحات الشعر القصير على عرش الموضة حالياً، وتُعد الأكثر طلباً حيث تتناسب مع أشكال الوجوه المتنوعة وتتوافر بأساليب مختلفة تتيح لك التألق في العيد،إليك مجموعة مميزة من أجمل تسريحات الشعر القصير والتي تتناسب مع وجهك مهما كان شكله.

- شعر قصير ويفي: هي إحدى تسريحات الشعر الشهيرة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وتتميز بأنّها تُعطي للشعر مظهراً كثيفاً ومموجاً، بتصفيف خصلات الشعر على شكل موجات عريضة أو رفيعة،فهي واحدة من التسريحات الأكثر رواجاً وحتماً ستمنحك جاذبية عالية،كما أنها تناسب أي سيدة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعرها، وأكثر ما يميزها أسلوبها السهل والمريح.

- بلانت بوب: تتناسب هذه التسريحة مع صاحبات الشعر القصير، وتتميز بأنَّها تمنح الشعر مزيداً من الحيوية والحركة،وتُعزِّز من روعة إطلالتك وجمالك، مع إبقاء بعض الخصلات منسدلة على وجهك.

- لوب مدرج: هي من التسريحات العصرية والجميلة التي تُضفي إلى إطلالتك مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة، ستمنحك هذه التسريحة ثقة كبيرة بنفسك، وتجعلك تتألّقين بإطلالة عصرية تواكبين من خلالها آخر صيحات تسريحات الشعر، كما أنها تتناسب مع كل أنواع الوجوه الممتلئة والضعيفة.

- بيكسي: تُعد من أشهر التسريحات المُتصدرَّة لهذا الموسم، وتتميز بالمظهر الشبابي والجذاب، وهى واحدةٌ من أكثر تسريحات الشعر تنوعاً،حيث تناسب جميع أشكال الوجوهوأنواع الشعر سواء كان أملساً أو مجعداً، فلا شيء أكثر جاذبية من تجربتها لإضفاء تغيير جذّاب على إطلالتك.

 

تسريحات سهلة وأنيقة للعيد

- ذيل الحصان: إذا كنت تبحثين عن مظهر عصري لتتألقي جمالاوجاذبية في العيد، فإن تسريحة ذيل الحصان تعد خيارك الأمثل لتحقيق هذه الغاية، فهى تسريحة سهلة جداً وطبيعية وكلاسيكية في نفس الوقت، وتمنحك إطلالة مُلفتة وغير تقليدية،وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول والمُموّج أو المستقيم.

- الكعكة الأنيقة للعيد:هي تسريحة كلاسيكية خالدة ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى النساء، لأنها ممتعة وأنيقة ويمكن تطويعها بدرجة كبيرة، كما أنها مريحة جداً خلال الأجواء الحارة، ومثالية لتتحكمي بشعرك ما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة ملفتة ومميزة.

- الشعر المموج: إذا كنت ترغبين في إطلالة شبابية خلال العيد، بإمكانك اعتماد هذه التسريحة التي ستمنحك إطلالة مُلفتة جدا،وتعد من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، وتُضفي على إطلالتك الحيوية والجاذبية، ومناسبة تماماً لأجواء العيد.

- الويفي الجانبية: لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة لإطلالة تحاكي أحدث صيحات الموضة، تُضفي جمالاعلى ملامح وجهك، كما تمنح شعرك الكثافة والشكل الجذاب، وتتميّز هذه التسريحة بخصلاتها المموجة وهي رائعة لصاحبات الشعر الطويل والمتوسّط، كما أنها من التسريحات السهلة والسريعة والمناسبة لأجواء العيد، وهى خيارك الأفضل لتدللي نفسك بإطلالةٍ عفوية وعصرية.

 

ألوان جريئة

من أهم معالم الأنوثة والجمال لون الشعر لذا تقع الكثير من النساء في حيرة عند تغيير لونه ذلك أنَّ بعض ألوان صبغات الشعر تتسم بالجرأة، إضافة إلى الألوان الشائعة، لكن يبقى البني الشوكولا بدرجاته المتعددة والمتنوعة الأجمل لإضافة الرونق والنضارة للبشرة وللتمتع بإطلالة مشرقة وجذابة لا مثيل لها.

- أشقر كريمي: يمنحكِ مظهرا منعشا،لكن ابتعدي عنه إن كنتِ صاحبة شعر داكن، فهو يلائم صاحبات الشعر الأشقر الطبيعي أو الفاتح.

- البني الشوكولا كراميل:إن  كنتِ صاحبة شعر بني ما عليكِ هذا الربيع سوى اللجوء إلى صبغ بعض الخصلات بلون الكاراميل أو البني الأفتح من شعركِ، هذه التدرجات ستمنح شعركِ لمسة منعشة كذلك ستساهم بإضاءة وجهكِ.

- لون موحد: استعدّي للون شعر موحّد سواء كان الأسود البني أم الأشقر/ هذه الصيحة سهلة الإعتماد ولا تتطلب الكثير من العناية مثل بقيّة الألوان والصبغات.

- هايلايت شعر ناعم: لطالما رافقتنا صيحة الهايلايت في مواسم سابقة عدّة، لكنها رائجة بطريقة ناعمة جداً وهي ترتكز على تلوين خصلات الشعر الرفيعة بتدرجات فاتحة لتمنحكِ الشكل الطبيعي.

-أشقر بلاتيني:بعيداً عن ألوان الشعر الكلاسيكية الجئي للون الأشقرالبلاتينيليمنحكِ إطلالة مشرقة منعشة وخارجة عن المألوف.

- نحاسي:إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء وتفضّلين الإبتعاد عن ما هو عادي، فبإمكانكِ اللجوء إلى صبغة شعر نحاسي في حال كنتِ صاحبة بشرة حنطية أو بيضاء،فهذا التدرّج سيعزّز لون بشرتكِ ويمنحها مظهراً مشرقاً.

- الأشقر الثلجي: يضيف هذا اللون توهجاً ويعطي إشراقاً لوجهك مع الحفاظ على إحساس طبيعي بشكل خاص على البشرة المتوسطة والعميقة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.

-العسلي البرونزي الفاتح: أحد الألوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك إطلالة مفعمة بالحيوية ومشرقة، لا تترددي في إعتماده لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

- البروند مع الخصل الرمادية الفاتحة: من الألوان المفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، ويعد من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لعام 2022، ويتم اعتماده عن طريق الحفاظ على قاعدة داكنة وأطراف فاتحة.

- النحاسي الأرجواني: تتعدد ألوان الشعر النحاسي بين تموجات داكنة أو فاتحة بنغمات تندرج ضمن إطار اللون النحاسي، ويتميّز هذا اللون بأنّه يليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة ويمنحك جمالا أخاذا، وإطلالة جذابة وحضورا قويا، وهو من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر ومن أبرز الألوان التي تساعد في إضفاء الرونق والنضارة للبشرة.

المصدر: إشراف: إيمان عبدالرحمن - نهى عبدالعزيز - أمانى ربيع - هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 267 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,816,344

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز