لا شك أن ترشيد الاستهلاك قد أصبح ضرورة ملحة بالنسبة للمواطن المصرى ولاسيما ربة الأسرة والتى تعد وزير اقتصاد منزلها، فترشيد الاستهلاك يعد اتجاه عالمى ثبت جدواه وفائدته ليس فى توفير الميزانية فقط، بل أيضا فى تحسين جودة الحياة عن طريق خفض استخدام كل أشكال الطاقة، من الكهرباء، إلى الغاز، ووقود السيارات وغيرهم، وما تحتاجه هنا ربة الأسرة هو القيام ببعض التعديلات فى سلوكها اليومي، بحيث تحقق هذا وتستطيع إحداث فرقاَ فى حياتها وميزانية أسرتها، بل وتحيا بصورة بسيطة بعيدا عن أي مشكلات.

حتى تستطيعين تحقيق هذا وخفض استهلاك أسرتك بل والقيام أيضا بالإدخار بما يعود عليك وعلى وطنك بالفائدة، كان عددنا الذى بين أيديكم والذى حاولنا من خلاله أن نطرح رؤى العديد من الخبراء والمتخصصين حول الوسائل البسيطة التى يمكنك بها ترشيد استهلاكك للكهرباء والمياه والغاز وغيرهم من مصادر الطاقة بل وتستطيعين من خلالها تأمين مستقبل أسرتك من خلال الإدخار.

فكونى معنا فى رحلتنا الاقتصادية هذه حتى تستطيعين الحفاظ على استقرار حياتك الأسرية وتقومين بدورك فى نفس الوقت تجاه وطنك.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 212 مشاهدة
نشرت فى 19 يونيو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,868,832

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز