كتبت: نهى عبدالعزيز

لا يمر الاحتفال بالعام الجديد دون بعض البهجة بعد سنة مليئة بالتحديات، وليس شرطا أن نحتفل خارج المنزل فالبعض ميزانيته لا تسمح، وآخرون لا يحبون الزحام، كما يفضل الكثيرون أيضا البقاء في دفء المنزل بعيدا عن الطقس البارد ومفاجأته المزعجة وحماية لأفراد أسرته، فإذا كنت ستبقين في المنزل فالمرح لن يزول وبإمكانك الاستمتاع بحفل من صنع يديك لتدخلى السرور على عائلتك

تجميع ذكريات العام القديم في فيديو: تعد ليلة الاحتفال فرصة لتجمع العائلة والأصدقاء ولابد من استغلال هذه الفرصة لتذكر أجمل اللحظات في العام القديم، ولذلك ننصحك بتجميع أجمل الصور التي تجمعك بأصدقائك وأفراد عائلتك في فيديو تشاهدونه سويا ليلة الاحتفال..

 - تحضير الأكل المفضل لديكم بعد ليلة مليئة بالمرح، احرصي على تحضير الأكل المفضل لعائلتك وتقديمه بطريقة مبتكرة بعد تزيين طاولة العشاء. 

- تزيين المنزل يظل تزيين المنزل بشجرة الكريسماس من أجمل طرق الاحتفال بقدوم العام الجديد، كما أنها أيضا فرصة لتجمع العائلة وتقسيم الأدوار لتزيين المنزل وترتيبه، فقط أنشئ قائمة الأعمال اللازمة لترتيب البيت وتزيينة وتقاسميها مع أفراد أسرتك.

- الاستمتاع بالألعاب المسلية: يمكن الاستمتاع بهذه الليلة من خلال تحميل بعض الألعاب على أجهزة اللاب توب أو الموبايل أو شراء ألعاب جماعية لأفراد الأسرة.

- خلق عادات جديدة للاحتفال مع العائلة في المنزل مثل الرقص والغناء أو اختيار فيلم المشاهدته معا، كما يمكن أيضا كتابة قائمة الأمنيات للسنة الجديدة أو قائمة تضعون فيها أهدافا تسعون إلى تحقيقها للعام الجديد.

- خلق بعض العادات الجديدة من الممكن الاجتماعي، ويمكن التقاط صورة جماعية آخر اليوم لتوثيق لحظات الاحتفال سويا.

- كتابة الأمنيات للمستقبل: يمكن كتابة رسائل إلى المستقبل . مع التعبير عن الأمنيات والأهداف

- التقاط الصور التذكارية: بعدما تجتمع مع أفراد العائلة والأصدقاء في المنزل، لابد من توثيق هذه اللحظات الجميلة من خلال التقاط مجموعة من الصور التذكارية اللطيفة، ولا مانع من تسجيل بعض لقطات الفيديو لتحي هذه الأوقات في المستقبل عند مشاهدتها مع غيرك، أو حتى تشاركها مع أصدقائك على صفحات التواصل 

- ملابس منزلية: يمكن شراء ملابس منزلية جديدة تكون جميعها نفس الشكل ونفس الألوان مع إضفاء ألوان خاصة للاحتفال ليرتديها أفراد الأسرة جميعا طوال ليلة الاحتفال

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 301 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,898,098

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز