<!--<!-- <!--

صرح المهندس حسن صقر أن أن موافقة الرئيس مبارك على استضافة مدينة الاسكندرية لدورة العاب البحر المتوسط الاسكندرية 2017 هو تحد كبير لأسرة الرياضة المصرية باعتبارها الداعم الرئيسى للحركة الرياضية فى مصر مشيرا إلى أن الحكومة تولى اهتماما كبيرا بتنظيم الاسكندرية لدورة ألعاب البحر المتوسط . حيث تم توفير كل الدعم للملف المصرى خاصة وأن الاسكندرية عروس البحر المتوسط بها كافة الامكانيات والمقومات اللازمة لاستضافة الدورة جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن بدء حملة الترويج للملف المصرى .. كما أشاد المهندس حسن صقر بالدعم اللامحدود من المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع ومساهمته فى انشاء القرية الأوليمبية على مساحة 20 فدانا وانشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية مؤكدا أن لجان الاعداد والترويج للملف المصرى جاهزة لاستضافة وفد اللجنة الدولية لدورة العاب البحر المتوسط 25 أكتوبر المقبل لتفقد المنشآت الرياضية بالأسكندرية .. كما تقدم رئيس المجلس القومى للرياضة بالتهنئة للجنة الاوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية على تحقيق 7 ميداليات متنوعة فى اولمبياد سنغافورة للشباب .

وفى سياق متصل أكد الدكتور زاهى حواس على سعادته البالغة باختياره لتمثيل ملف مصر لدورة البحر المتوسط كما أكد أنه فى ديسمبر 2017 سيتم عمل معرض للاسكندر الأكبر فى مدينة الاسكندرية وكذلك افتتاح عدد من المتاحف بالاسكندرية .

 

المصدر: مجلة حواء
  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 464 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,063,921

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز