لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

تعبت ولا أعرف إلى أين يأخذني قدري العشقي؟!، فأنا فتاة من أسرة ثرية أبلغ 24 عاما، لم أكن أعرف هذا المسمى "بالحب" إلا منذ 600 يوم بالتمام والكمال حين نبض قلبي لقريب إحدى صديقاتي.. وقد بادلني مشاعر مماثلة وتقدم لخطبتي.. فنال إعجاب أسرتي، فهو يعمل بشركة عالمية، وتوفى والده منذ عشر سنوات تاركاً له ووالدته ثروة لا بأس بها.. المشكلة أن كل إرثه باسم أمه حتى شقة الزواج, وكلما حدثه أبي عن ضرورة أن تكون الشقة فقط باسمه وعد بتنفيذ ذلك ولا يفعل شيئا, وقد مضى عام على الخطبة ولم يتغير الحال.. بينما تصر أسرتي على فسخ الخطبة وأنا وهو لا نقوى على الفراق.. ماذا أفعل؟!

ر.س "مصر الجديدة"

- من الواضح أن خطيبك ووالدته غير أمناء معكم من البداية، فلو كان لديه أملاك وإرث كما يزعم فلما لا يكتب شقة الزوجية باسمه خاصة أنه وحيد والدته.. أخشى أن يكون كاذباً أو ابن أمه وهي المسيطرة على كل شيء.. ففي الحالتين لن تسعدي معه.. لذا أرى أن عائلتك على حق في فسخ الخطبة وتأكدي أنه لو يريدك فعلاً لن يقوى على فراقك وسيحل المشكلة المتسببة في بعادك عنه.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 11 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,691,941

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز