إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

تكثيف الحواجب

- ما الخلطات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحاجبين؟

 "م.ح"

يعد زيت الثوم من أفضل الزيوت التي تساعد على كثافة الحاجبين وجعلهما أكثر غزارة نظرا لغناه بالعناصر المغذية للشعر ما يجعله علاجا سحريا لضعف الشعر وتقصفه، لذا احرصي على تدليك الحاجبين بالقليل منه يوميا.

***

نمو الشعر

- أعانى قصر شعري، فهل هناك وسيلة طبيعية تجعله ينمو بشكل أسرع وتساعد على إطالته؟

"ه.ه"

من أفضل مستحضرات العناية بالشعر الخالية من أي مواد كيميائية، فمثلا يمكنك استخدام ماء الأرز حيث اشتهر بفعاليته في نعومة وإطالة الشعر، كما اكتشف المتخصصون أن لمغلي البطاطس مفعول السحر في نعومة وإطالة الشعر بشكل كبير، فقط اغلي ٤ أو ٥ حبات من البطاطس بشكل جيد ثم صفي الماء جيدا واتركيه حتى يبرد، ثم اغسلي به شعرك بعد استعمال الشامبو فهو يحتوي على كمية وفيرة من الفيتامينات المغذية للشعر.

***

إطاله الرموش

- ما فائدة فيتامين E في إطالة الرموش؟

"م.ك"

يعد فيتامين E من أهم الفيتامينات المغذية للشعر والجلد والجسم بصفة عامة، لذا قومي بقص حبة من حبات فيتامين E للحصول على محتواه الزيتي ثم دلكي به الرموش عدة مرات في اليوم، مع المداومة على استخدامه لمدة ثلاثة أشهر وسوف تلاحظين النتيجة.

***

تكبير الشفاه

- ما الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير حجم الشفتين؟

 "د.ع"

يشكل صغر حجم الشفتين مشكلة للكثير من الفتيات بل يتسبب في بعض الأوقات في فقدانهن الثقة بأنفسهن، لذا إذا كنت ترغبين في التخلص من هذا الشعور يمكنك تدليك شفتيك يوميا بزبدة الشيا لمدة نصف الساعة أو أكثر فهذا ينشط الدورة الدموية ويساعد على تكبير حجمها بشكل طبيعي، كما تعمل زبدة الشيا كالبوتوكس الطبيعي.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,286,799

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز