إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

مثبت الماكياج

- كيف يمكنني استعمال مثبت المكياج وما مدى تأثيره فى الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة؟ "ش.خ"

يعد السبراي المثبت للمكياج من أحدث المنتجات التي ظهرت للحصول على مكياج جميل لفترات طويلة، فقط ضعي مكياجك ثم استخدمى السبراى على الوجه والرقبة واحرصي أن تكون العبوة على بعد مناسب حتى تغطي الوجه بالكامل.

***

قصر رموشى

- يزعجني ضعف رموشي فهل هناك خلطات طبيعية تساعدني على إطالتها؟

"ح.م"

هناك عدد من الزيوت الطبيعية التي تساعدك على إطالة الرموش وتقويتها منها زيت اللافندر واللوز الحلو وجوز الهند، فقط اخلطيها بنسب متساوية وضعيها فى عبوة زجاجية، وباستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة ادهنى الرموش جيدا عدة مرات يوميا ولمدة ثلاثة شهور وسوف تلاحظين نتيجة جيدة.

***

الخطوط الرفيعة

- كيف أتخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة فى محيط العينين؟

"ل.ن"

عادة ما تكون الخطوط الرفيعة مزعجة لكل سيدة خاصة وأنها من علامات التقدم فى السن لذا ضعى بياض بيضة في إناء واخفقيه بفرشاة ناعمة عدة مرات للحصول على سائل يسهل توزيعه على الوجه والرقبة بشكل جيد، ثم اتركيه حتى يجف تماما وستلاحظين أنه يشد البشرة بشكل قوى، بعدها اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافئ حتى تتخلصي من أي آثار للبيض ثم اتبعيه بقطنة مغموسة فى ماء الورد.

***

بقع داكنة اللون

- يزعجني وجود بقع داكنة اللون على بشرتي فكيف يمكنني التخلص منها؟

"ع.م"

عادة تظهر هذه البقع الداكنة نظرا لتعرض البشرة للشمس لفترات طويلة لذا ادعكي البشرة بعصير الليمون واتركيه حتى يجف ثم اشطفيها بالماء جيدا وضعي قليل من الجلسرين فهو يحافظ على نداوة البشرة ونقاء لونها.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 166 مشاهدة
نشرت فى 27 فبراير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,286,796

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز