إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

بشرة نضرة

- كيف أحصل على بشرة نضرة من مستحضر طبيعي؟

"ن.س"

من أفضل الخلطات التي ابتكرت للوجه والقادرة على جعله نضرا كبسولات فيتامين E، فقط أضيفي محتوى كبسولة للكريم الخاص بك، بعد غسل وجهك وعنقك وتجفيفهما بشكل جيد، ثم ادهني بشرتك القليل من هذا الخليط فهو مفيد للبشرة ونداوتها ويمنحها نضارة محببة.

***

يدين بشكل أنيق

- يزعجني ظهور يدي بشكل غير محبب، فهل هناك وسيلة سهلة للحصول على يدين شكلهما أنيق؟

"ل.ف"

اليدان عنوان الجمال والأناقة بل يعكسان مدى اهتمامك بجمالك وأناقتك، وللحصول على يدين جميلتين احرصى على غسلهما جيدا بصابونة جلسرين مع دعكهما بلوفة خشنة، ثم ضعي طبقة من معجون الأسنان جيدا، بعدها دلكيهما بكريم مغذ مضاف إليه محتوى كبسولة من فيتامين E .

***

الهالات السوداء

- هل هناك وسيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟

"ي.س"

يمكنك عمل ماسك من زيت اللوز المر والنشا فهو مفيد للتخلص من الهالات السوداء، فقط ضعي ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة نشا وملعقتين جلسرين وملعقة ماء ورد لعمل عجينة ثم ضعيها فى عبوة زجاجية بالثلاجة واستعمليها وقت الحاجة.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 200 مشاهدة
نشرت فى 29 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,968,342

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز