إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

تجاعيد حول العين

- كيف يمكننى التخلص من الخطوط الرفيعة بمنطقة محيط العينين؟

"ل.م"

لأن الوقاية خير من العلاج احرصي على شرب الكثير من الماء لأن نقص الماء هو المسبب الأول لجفاف الجلد وظهور التجاعيد، أيضا احرصي على عمل ماسكات تشد البشرة مثل ماسك بياض البيض، إلى جانب تغذية البشرة بالكريمات المغذية للحفاظ على مرونة الجلد ما يواجه التجاعيد أو يساعد على تأخير ظهورها.

***

نقع الأظافر

- يزعجني ظهور أظافري بلون داكن، فهل هناك حل لإعادة لونها الطبيعي؟

"م.ط"

يرجع تغيير لون الأظافر إلى كثرة استخدام الطلاء بألوانه القوية الداكنة ما يتسبب فى تصبغها، لذا انقعى أظافرك في خليط كربونات الصوديوم مع عصير الليمون حتى يغطى الخليط أظافرك جيدا، ومع تكرار هذه الخطوة ستحصلين على أظافر ناصعة طبيعية.

***

دهون حول الأرداف

- أعاني دهونا حول الأرداف، فكيف يمكنني التخلص منها بطريقة سهلة؟

"ع.م"

اخلطى ملعقتين بودرة زنجبيل وملعقة قرفة مطحونة مع ملعقتين من كريم البشرة، ثم ادهني بهذا الخليط المكان المراد إذابة الدهون منه مع لفها جيدا ببلاستيك الطعام حتى تحفظي حرارة الجسم، واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسلي المكان جيدا، استمرى فى استخدام الخليط حتى تتخلصى من الدهون التى تزعجك.

***

فراغات في شعري

- أعاني فراغات في شعري، فهل هناك زيوت طبيعية يمكن استخدامها تساعد على تكثيف الشعر؟

"ع.ه"

من أفضل الزيوت التى تساعد على إعادة إنبات الشعر زيت جنين القمح، لذا دلكي به فروة الرأس جيدا لمدة ربع الساعة حتى تتشربه، ومع الاستخدام المتكرر سينبت الشعر فى الأماكن الفارغة.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 318 مشاهدة
نشرت فى 19 يونيو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,302,916

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز