لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني[email protected]

أنا فتاة أبلغ 28 عاما، أعمل في أحد البنوك، تعرفت على عميل يكبرني بعشر سنوات.. وقد أحببته جداً وبادلني نفس المشاعر.. المشكلة أنه سبق وتزوج مرتين وفشل بسبب عدم التوافق وله من كل زوجة طفل ما أدى لرفض أهلي له.. كيف أقنعهم به؟!

ز . س "الدقي"

تعتبر تجربة الطلاق من الصدمات الحادة والتي تسفر عن شيئين إما أن تبني حاجز خوف من تكرار الفشل فيتجنب المطلق كل ما أدى لإخفاقه في الزيجة الثانية أو يحدث العكس ويتحطم جدار الخوف للأبد فيسهل عليه تكرار الطلاق عند أي خلاف.. وكل ما أخشاه أن يكون حبيبك من النوع الأخير، لذا أتمنى أن تعيدي النظر في تلك العلاقة خاصة أنكِ ما زلت آنسة فلما تبدئين حياتك مع مطلق له طفلين من زوجتين؟!

المصدر: كتبت : مروة لطفي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 208 مشاهدة
نشرت فى 11 يوليو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,304,537

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز