إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

[email protected]

جفاف شعرى

أعاني جفافا شديدا في شعري، فهل هناك وسيلة طبيعية بسيطة لعلاج هذا الجفاف؟

(م.ع)

من أفضل المستحضرات التي تساعد الشعر على استعادة رونقه ونعومته وجماله ماسك الزبادي لما فيه من فيتامينات متعددة،فهو يعمل على تغذية الشعر بشكل عميق، كرري الماسك لمدة ثلاثة أشهر وسوف تدهشك النتيجة.

***

انتفاخات تحت العين

ما أفضل وسيلة للتخلص من الجيوب والانتفاخات التي تظهر تحت العين؟

(س.ن)

تظهر الانتفاخات والجيوب تحت العين نتيجة للإرهاق والسهر أو سوء التغذية، فماعليك سوى المواظبة على عمل كمادات حتى تختفي هذه الانتفاخات المزعجة، كما أن عصير الخيار مفيد جدا في هذه الحالة.

***

تساقط شعري

أعاني من تساقط شعري بشكل كبير، فهل هناك وسيلة لاستعادة رونقه وقوته؟

 (ن.أ)

من أفضل وسائل الحفاظ على الشعر وقوته ونضارته هي تغذيته بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند والخروع والزيتون وحبة البركة، فكلها تعمل على تغذية بصيلة الشعر بشكل مكثف مما يجعلها قوية وفي نفس الوقت لينة فلا تتكسر،واظبي على استخدام هذه الزيوت حتى يستعيد شعرك مظهره.

***

سمار اليدين

٤- كيف يمكنني التخلص من سمار جلد اليدين؟ (ل.ا)

يمكنك التخلصمن سمار اليدين بعدم تعرضها للشمس بشكل كبير، مع الحرص على دهن اليدين بالكريمات المغذية للحفاظ على ليونة ونضارة الجلد مما يظهرها أصغر سنا وأكثر جمالا.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 162 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,968,349

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز