كتبت: نهى عبدالعزيز

لأن الشعر هو تاج المرأة وعنوان أنوثتها تحرص الباحثات عن الجمال على متابعة أحدث صيحات الموضة فى عالم تسريحات الشعر وقصاته بما يضمن لها طلة آسرة خاصة فى المناسبة السعيدة..

فى جولتنا التالية نقدم لك مجموعة من أحدث تسريحات الشعر وألونه الجديدة التى تضمن لك ظهورا مميزا بين أفراد عائلتك وأصدقائك، خلال موسم الشتاء المقبل.

1- قصات الفرق الجانبي: تعد من أجمل تسريحات الموسم التي تواكب الموضة لهذا العام،ويمكنكِ تنفيذها بنفسكِ دون الحاجة للذهاب لمصفف الشعر كما أنها تناسب جميع أنواع الشعر سواء كان قصيراأو طويلاأو مجعدا.

2- القصة المتدرجة: سواء كان شعرك طويلاً أم قصيراًفلا تترددي في اختيار القصة المتدرجة مع إسدال جزء قصير من الشعر على جبينك فهى تمنحك إطلالة شبابية ومفعمة بالحيوية.

3- الفوكاريه: تأتي قصة الشعر الفوكاريه لهذا الموسم على رأس لائحة القصات الرائجة حيث تمنحك إطلالة ساحرة ومشرقة، فضلا عن أنها تناسب جميع أشكال الوجه ما يجعلها خيارك الأمثل.

4- الكاريه: تتعدد أنواع قصة الكاريه فمنها المنسدلة على الجبين أو فرقها من أحد الجانبين، وذات الخصل الطويلة من الجوانب الأمامية، والمبعثر والمفروق من الجانب.

5- الفرنسية: تعد القصات الفرنسية أكثر الإطلالات جمالا وأنوثة، كما تناسب جميع أنواع الشعر خاصة صاحبات الوجه الرفيع مايجعلها تتربع على عرش موضة 2020.

 

لون الشعر يزيدك جمالا

يظل اختيار صبغة الشعر مسئولية كبيرة بالنسبة لكل راغبة في تغيير لون شعرها، فاختيارها لا يعتمد فقط على كونها مواكبة للموضة لكن الأمر يتوقف بشكل كبير علىمدى مناسبةاللون للبشرة.

إليك عزيزتى حواء أحدث ألوان صبغات الشعر لتختارى منها ما يناسبك..

- العسلي الذهبي: ينصح باختياره لصاحبات البشرة المائلة للأصفرحيث يمنحهن إطلالة مشرقة.

- الأزرق الداكن: إذا كنت تمتلكين بشرة مائلة للسمار ولديك شعر أسودفاختاري الأزرق الغامق حيث يعد الأقرب للأسود لذلك يبدو مناسباً لك إلى حد كبير، كمايناسب صاحباتالبشرة الفاتحة.

- الأحمر المائل للبرتقالي: من الألوان التي لاقت رواجاً بشكل كبير إلا أنه يعد من أصعب الألوان على الإطلاق، فهو لا يتناسب مع الجميع ومن الممكن أن يجعل إطلالتك سيئة.

- الوردي: مازال اللون الوردي واحداً من موضة صبغات الشعر المستمرة، إلا أن هذا اللون لا يتناسب مع صاحباتالبشرة الفاتحة، أو اللائى يستخدمن لون الأساس مائلاً للأزرق.

- الأحمر: يناسب مختلف درجات البشرة، فالفاتح منه يناسب أصحاب البشرة شديدة السمار، أما الدرجات الغامقة منه فتناسب أصحاب البشرة المتوسطة والفاتحة.

- الذهبي المائل للوردي: درجات الأشقر الصريحة تتراجع في الانتشار هذا العام، وتطغي مكانها صبغات الشعر الذهبي بلمسة من الوردي أو كما يقال عنه الـ Rose Gold ويمكنك اللعب في درجات الوردي من الفاتح للداكن بأسلوب البلاياج لتكون إطلالتك أقرب للطبيعية.

- الأشقر الزبدي:من ألوان صبغات الشعر التي تستمر موضتها وستجدينها تتنوع بين الزبدي الفاتح جداً ودرجات الزبدي الدافئة قليلا.

- الفضي الميتاليك: تعد هذه الألوان موضة رائجة في عالم الأزياء، فإنها أيضا تنتشر بقوة في عالم صبغات الشعر بشهادة خبراء الشعر في الماركات العالمية.

- الميتالك الملون: للمسة أكثر جرأة وتميز يمكنك إدخال ألوان أخرى ومزجها مع الفضي مثل درجات الأزرق أو البنفسجي أو الوردي والتي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشبابا.

- النحاسي الدافئ: من ألوان صبغات الشعر الرائعة والرائجة أيضا في 2019 وتتميز بأنها ستعطيك إطلالة مليئة بالبهجة والحيوية، ربما أيضا تعطيك قدرا من الغموض والسحر.

- اللافندر والوردي: الدرجات الباهتة من الوردي والبنفسجي من ألوان صبغات الشعر الأساسية هذا العام في قائمة صبغات العلامة التجارية لوريال، ويمكنك الاختيار من أي منها أو المزج بينهما على شعرك بأسلوب البلاياج.

- الأزرق الرمادي: يعد هذا اللون من الدرجات التي ظهرت منذ عدة أعوام لكنها مستمرة بدرجات ميتالك، ويمكنك مزجها مع الفضي بأسلوب الأومبري أو تدريجه على الشعر من الدرجات الداكنة في الأعلى للفاتحة في الأسفل.

- الخمري الداكن: من الألوان الغنية المناسبة جداً للشتاء وستعطيك إطلالة جذابة وساحرة.

- الكراميل: إذا كنت من أصحاب الشعر البني وتميلين للبساطة، فاتجهي إلى درجات الكراميل والتي لا تذهب موضتها أبدا، يمكنك تنفيذها بستايل الأومبري على الأطراف فقط أو بمزج خصلات هايلايت.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة
نشرت فى 1 نوفمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,855,495

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم