كتبت : د. عبير بشر

ينتشر الأثاث والأرضيات من الخشب الفاتح بين مواد الديكور الأساسيةحيث أصبحت أحدث صيحات ديكور 2021، لذا نقدم لك بعض الأفكار لتجديد ديكور منزلك ليتناسب مع أحدث الصيحات العالمية والمنازل العصرية..

- ادمجى الخشب الفاتح مع جدران من الطوب المكشوف باللون الأبيض، ولمسات من الأزرق البحرى وخشب الخوص لخلق أجواء خفيفة وحديثة.

- أخفِى ديكورك الداخلى بجدران باللون الأبيض وأثاث رمادى، حيث يعمل الأثاث الخشبى الفاتح على تدفئة المكان.

- وعلى مستوى الأثاث استخدمىأريكة ناعمة بيضاءفى غرفة المعيشة مع الاستفادة من مطبوعتينمعلقتين على جدار من الطوب المكشوف المطلى باللون الأبيض، كما يمكنك ربط المطبوعتين بسرخس طويل ومصباح متحرك من الكروم وأثاث أسود متجاور يتكون من ثلاث طاولات وكرسى مستلق.

- يمكنك استخدام سجاد فاتح بغرفة النوم مع مطبوعات تتناسق مع لونى الأثاث والسجاد ما يعطى مزيجا متناسقا يوحى بالراحة والاسترخاء.

- وفى المطبخ استخدمي أرضيات بيضاء وجدران بيضاء لتمتزج مع الخزاناتوالثلاجة السوداء الكبيرة لتعطيك لمسة أنيقة، مع الاهتمام بالأضواء المعلقة فوق طاولة المطبخ، ومقاعد البار المصنعة من الخشب الفاتح.

- فى غرفة الضيوف توحى الأرضيات الخشبية الفاتحة بسعة المساحة، ويمكنك الاستفادة من اللمسة البنية فى الأثاث الخشبى.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,568,963

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز