بقلم : د. أحمد صبرى

ما هي تقنية النحت بالهايفو لإذابة الدهون الصلبة؟

تعتبر تقنية الهايفو واحدة من أفضل العلاجات فى الوقت الحالى لحل مشاكل السمنة الموضعية، حيث يستخدم جهاز الهايفو لتخسيس الجسم الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة لعلاج الأنسجة الدهنية تحت الجلد في البطن والأرداف كما أنه يركز على عمق محدد داخل الأنسجة الدهنية دون الإضرار بالجلد أو الأنسجة المحيطة.

 

ما هي الفترة الزمنية لعمل الهايفو؟

يقوم الجسم بشكل طبيعي بمعالجة الأنسجة الدهنية المدمرة وإزالتها بشكل دائم على مدى فترة تتراوح من 8 إلى 12 أسبوعًا، قد يؤدي العلاج الواحد إلى انخفاض متوسط محيط الخصر من حوالي 1-3 بوصات مما قد يجعلك تتمتع بخصر ممشوق.

 

 

فوائد استخدام تقنية الهايفو:

يعمل على الحد من التجاعيد.

شد الجلد المترهل على الرقبة (يطلق عليه أحيانًا اسم عنق الديك الرومى).

 رفع الخدين والحواجب والجفون.

تحسين الخطوط العريضة للفك السفلي.

شد منطقة "décolletage" وهى الحافة العلوية من جسم المرأة (الصدر والكتفين).

تنعيم البشرة.

وهو إجراء غير مؤلم ولا يحتاج إلى حقن ولا جراحة ولا تعطيل للوقت ويمكن العودة للعمل فى نفس يوم العلاج.

 يدخل الهايفو أيضا في علاج البشرة مثل الشيخوخة والتجاعيد وإعطاء البشرة النضارة والشباب، وقد أصبحت تقنية الهايفو أكثر العلاجات المرغوبة للعناية بالبشرة الرقيقة للوجه والرقبة كما أن لها دورًا كبيرًا في شد الجلد وثباته في جميع أنحاء الجسم.

 

وتوفر تقنية الهايفو خيارًا رائعًا لشد البشرة بدلاً من الاستعانة بالعمليات الجراحية وعملية شد الوجه مع عدم وجود حقن أو جراحة أو أي آثار جانبية ولا ألم، تقنية الهايفو تعتبر علاجا تجميليا جديدا نسبيًا لشد البشرة يعتبره البعض بديلًا غير موسع وغير مؤلم لشد الوجه، يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتشجيع إنتاج الكولاجين مما ينتج عنه بشرة أكثر صلابة.

 

المصدر: بقلم : د. أحمد صبرى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 542 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,683,622

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز