كتبت: نهى عبدالعزيز

دائما ما يجد الرجال صعوبة في التعبير عن مشاعر الحب والاهتمام بطريقة رومانسية لأنهم لا يمتلكون هذه القدرة التي تسعد معظم البنات، لذا فالمرأة التي تحظى برجل يستطيع التعبير عن حبه من خلال الكلمات محظوظة، ومع هذا فهناك العديد من العلامات الدالة على حب الرجل لك والتى نكشفها معك فى جولتنا التالية

.1ـ السؤال عنها بشكل متكرر والتواجد معها كثيراً: من أولى علامات إعجاب الرجل بالمرأة السؤال عنها دائما والاطمئنان عليها طيلة الوقت، فبرغم مسئولياته وانشغاله والتزامه بأداء عمله إلا أنه لا يجعل شيئا يأخذه منها مهما كان، فهي تظل في تفكيره طوال الوقت، ولذلك الرجل المعجب بامرأة نجده يتصل بها كثيراً، بالإضافة على حرصه الدائم على حضور جميع المناسبات وهي برفقته، كما أنه يحرص على تقديمها إلى جميع أصدقائه ومعارفه حيث إنه يفخر بمعرفته بها.

2ـ التعبير عن مشاعره بشكل حركى: ومن العلامات التي تظهر أيضاً مدى إعجاب الرجل بالمرأة أنه يقوم بالتعبير عن كلامه ومشاعره معها من خلال حركات يديه، وذلك على عكس الرجل الذى يظل مكتوف الأيدي أو الرجل الذى يظل واضعاً يديه في جيبه حيث إن هذه جميعها علامات تدل على انزعاج الرجل ورغبته في مغادرة المكان سريعاً.

3ـ التعامل مع المرأة بشكل لطيف والنظر إليها دائما: حيث إن الرجل حينما يعجب بامرأة نجد أنه يتعامل معها بصورة مختلفة عن تعامله مع الجميع، فحينما يبدأ الرجل في التحدث عن امرأة معجب بها سوف تبدأ نبرة صوته في التغير فنجد أنها أصبحت أكثر رقة وحناناً ولطفاً، وحينما تتيح الفرصة بتواجده معها سوف يظل ينظر إليها طيلة الوقت ولا يجعل دقيقة تمر دون أن ينظر إليها.

4ـ لفت انتباهها دائماً: يحاول الرجل حينما يعجب بامرأة أن يقوم بلفت انتباهها بشتى الطرق، ولذلك سوف يستغل جميع قدراته سواء الجسدية أو العقلية حتى تنبهر به، كما أنه سوف يحاول أن يظهر لها مدى قدرته خاصاً في الأمور التي تبدو صعبة وخطيرة بالنسبة لها، ويحرص دائماً أن تراه الأفضل والأقوى والأسرع والأمهر دائما من أي شخص آخر، فإذا استطاع الرجل أن يجعل تلك المرأة تراه هكذا فهو بذلك قد ملك قلبها.

5ـ التقرب منها: يسعى دائما الرجل لفهم شخصية من يعجب بها حتى يستطيع التقرب منها، كما أنه يحاول خلق المزيد من الفرص حتى يتمكن من مقابلتها والتواجد معها، وفي كثير من الأحيان تظن المرأة أن تلك المقابلات على سبيل الصدفة لكنها في حقيقة الأمر تكون مدبرة لشدة إعجاب الرجل بها.

6ـ الغيرة عليها: تعد الغيرة من أكثر العلامات التي تدل على إعجاب الرجل بالمرأة، فكلما كان الرجل معجبا بامرأة كلما كان شديد الغيرة عليها من أي شخص يكون بالقرب منها أو يتعامل معها.

7ـ التبسم دائما فى وجهها: من علامات إعجاب الرجل بالمرأة أيضاً أن يبتسم لها دائماً كلما تقع عينيه عليها، كما أنه يكون دائم الحرص على النظر إليها، فكل هذا يدل على إعجاب الرجل بهذه المرأة وكذلك إعجابه بكل تصرفاتها بالإضافة لطريقتها في الكلام والحكي.

8ـ ارتباكه عند رؤيتها: عندما يعجب الرجل بامرأة يرتبك كثيراً بمجرد مقابلتها فيظل يحرك في رأسه ويلعب في شعره كما تظهر عليه علامات الارتباك وكل هذا يدل على مدى إعجاب الرجل بالمرأة.

9ـ كثرة المدح والثناء والتقدير: عندما يعجب الرجل بامرأة يكثر مدحها ويقوم بإلقاء عبارات الثناء عليها، كما يقوم بإخبارها دائماً بمدى جمالها وذكائها وجاذبيتها.

10ـ تنفيذ جميع رغباتها: الرجل حينما يعجب بامرأة يتمنى لها طلباً، كما أنه يسعى جاهداً لتنفيذ جميع رغباتها، فلا يجعلها تحتاج لأي شخص آخر سواه، كما أنه يحب أن يشاركها الرأي وأخذ أي قرار يكون من شأنه إسعادها.

11ـ الإنصات لها باهتمام: كلما كان الرجل معجبا بامرأة أنصت لها باهتمام وكان مستمتعا بحديثها دائماً ولا يمل منه مطلقاً.

12ـ الدفاع عنها دائماً: من علامات إعجاب الرجل بامرأة أيضاً هي حرصه وخوفه عليها، كما أنه يكون بامكانه الوقوف أمام أي شيء يمكنه أن يؤذيها مهما كان هذا الشيء كبيراً أو صغيراً، فمجرد كلمة صغيرة جارحة يمكنها أن تؤذيها يتصدى لها.

13ـ الاعتذار لها عن أى خطأ: حينما يخطئ الرجل في حق المرأة ثم قيامه بتقديم اعتذار لها فحينئذ يمكن القول إن هذا الرجل معجب جداً بتلك المرأة نظراً لأن معظم الرجال يرون أن الرجل الضعيف هو فقط الذي يقدم الاعتذار، رغم أن الاعتذار هنا ليس ضعفاً ولكنه إعجاباً.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 121 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,137,236

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز