يعد المطبخ مملكة المرأة الصغيرة داخل إمبراطوريتها الكبيرة «شقة الزوجية » لذا لا تسمح لأحد بالعبث بها أو محاولة إفساد ترتيبها، ومن وقت لآخر تحرص على إضفاء لمستها الخاصة بحثا عن التغيير وتجنبا للملل، لذا نقدم لك عزيزتى حواء أقوى خمس أفكار مستوحاة من ديكورات 2018 لتجديد مطبخك.

- لا شك أن وحدات التخزين من أهم قطع المطبخ حيث تتيح لك الاحتفاظ بالأدوات التى لا تحتاجين إليها، لذا قدم لك مصممو الديكور وحدات تمزج بين الأزرق والأخضر كما يتم مزجهما مع ألوان أخرى.

- يعد استخدام الألوان غير المتوقعة خط واضح لتوجهات مصممى الديكور فى ٢٠١٨ ، وعلى رأس تلك الألوان يأتى البنفسج الذى يمنح ك فخامة وأناقة.

- لاحظ المصممون أن أصحاب المنازل لديهم هوس بالسيراميك الأسود والأخضر الداكن ودرجات ألوان الصدأ المختلفة لذلك قاموا بتصميم أسطح لمطبخك مستوحاة من تلك الألوان مع اهتمام متزايد بالحجارة السوداء والبازلت.

- انتهت موضة المطابخ أحادية اللون منذ فترة طويلة ، وأصبح الاتجاه الحديثه و مزج وتوفيق الدرجات المختلفة ، على سبيل المثال دهان الوحدات السفلية بلون الفحم الداكن ووحدات التخزين العليا باللون الكريم.

سيطر الرخم الذى يفرض شخصيته بألوان متناقضة ويخلق جوا من الدراما على مطبخك.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 6 مارس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,221,091

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز