الهالات السوداء


 ما علاج الهالات السوداء حول العين، وهل هناك مواد طبيعية تساعد على تفتيح وترطيب هذه المنطقة؟
«م . ن»
للتخلص من الهالات السوداء حول العين احرصى على النوم بشكل كاف مع عمل كمادات للعين من ماء الخيار أو حلقات البطاطس فهما يساعدان بشكل طبيعى على تفتيح البشرة بهذه المنطقة، إلى جانب استخدام كريم مغذ يوميا مع تدليك هذه المنطقة بأطراف أناملك عليها حتى تتشرب البشرة الكريم بشكل جيد، كما يمكنك استخدام الجلسرين الطبى النقى فهو يساعد على ترطيب وتفتيح الخلايا، فقط اختارى نوعا جيدا وتأكدى من مصدره لضمان الحصول نتائج جيدة.

 

 

سواد حول منطقة الفم أعانى اسمرار فى محيط الفم، فهل هناك مستحضر طبيعى يساعد فى تفتيح لون هذه المنطقة؟
«ن . ل»
تكثر الخلايا الدهنية بمحيط الفم ما يجعل مسامها أغمق عن باقى البشرة حيث تحتفظ هذه الخلايا بالأتربة بشكل أكبر من غيرها ما يجعل الجلد يتصبغ بلون أغمق، لذا قومى بعمل كمادات دافئة لهذه المنطقة حتى تتفتح المسام ويسهل خروج الدهون مع أى شوائب موجودة داخلها، بعدها اغسليها جيدا بالصابون أو غسول الوجه لإزالة الدهون المحملة بالأتربة والشوائب التى تشوه الجلد، ثم بللى قطنة ببعض قطرات الجلسرين والليمون ومرريها على وجهك، فهذا الخليط يعمل على تفتيح البشرة وإزالة أى شوائب بها.

 

 

 

بشرة بدون تجاعيد- كيف يمكننى شد بشرتى بطريقة طبيعية؟
 «ع . م»
من أسهل الطرق التى يمكنك من خلالها الحفاظ على بشرتك نضرة هى التغذية الداخلية، لذا عليك الإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة الطازجة بالإضافة إلى تناول ملعقتين من زيت بذر الكتان مع كوب من الزبادى مرتين يوميا حيث يساعد ذلك على تجديد الكولاجين فى الجسم ما يضمن لك التمتع ببشرة شابة نضرة طوال الوقت.

المصدر: حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 21 يونيو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,612,403

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز