إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

ماسكات للوجه

- هل هناك ماسكات للوجه تساعد على التخلص من الدهون؟

 "م . ا"

لا شك أن الخلايا الدهنية من أكثر الأشياء التي تؤرق الرجال والسيدات لما تسببه من حبوب قد تفسد المظهر وتحول دون إظهار نضارة البشرة، ومن أفضل الماسكات التي تقلل نسبة الدهون في خلايا الوجه خاصة البشرة الدهنية ماسك الليمون مع العسل، فقط اخلط ملعقتين من العسل الأبيض مع عصير ليمونة، ثم وزع المزيج على الوجه جيدا بعد غسله بماء دافئ وتجفيفه جيدا ويترك لمدة ٢٠ دقيقة، بعدها اغسل وجهك جيدا وسوف تلاحظ النتيجة.

***

قصات الشعر

- ما أحدث قصات الشعر الرجالي لعام 2018؟

"ش . ا"

هناك العديد من قصات الشعر التي يحرص على تقديمها مصففو الشعر من وقت لآخر، وبين هذا الكم الهائل منها ننصحك باختيار القصة التي تناسب شكلك وسنك وإن كانت بعيدة عن خطوط وتقاليع الموضة.

****

تثقيل الذقن

- هل هناك زيوت طبيعية تعمل على كثافة شعر الذقن؟

"م . س"

كل الزيوت الطبيعية تصلح لتغذية الشعر والعمل على نعومته، فالزيت بطبيعته مغذِ ومقوِ، كما أنه يستعمل لعلاج بعض مشاكل البشرة مثل زيت جوز الهند والخروع والزيتون واللوز الحلو والجرجير، فقط اخلط مجموعة منها بنسب متساوية ودلك بها شعر الذقن جيدا واتركها لمدة ٢٠ دقيقة، بعدها اغسلها جيدا بماء دافئ، ومع الاستخدام المتكرر لهذا المزيج من الزيوت ستلاحظ كثافة شعر الذقن ونعومته.

***

جفاف الوجه

- ما أفضل المواد الطبيعية التي تعالج جفاف الوجه والتهابه؟

"ل . م"

يعد قشر الخيار وعصيره من أفضل المواد الطبيعية الملطفة للبشرة والتي تساعد على نظافتها وترطيبها بشكل جيد، لذا ضع وحدات من قشر الخيار على منطقة الجبهة وحول العينين، ووزع القليل من عصير الخيار على وجهك عن طريق قطعة من القطن واتركه لمدة ٢٠دفيقة، بعدها اغسل وجهك جيدا بالماء الدافئ.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 86 مشاهدة
نشرت فى 26 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,683,154

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز