تحرص الفتيات على اتباع أحدث صيحات الموضة فى ألوان المكياج وما يتناسب منها مع كل بشرة ولونها وطبيعتها للظهور بإطلالات مميزة وجمال آسر.

فى السطور التالية نقدم لك آخر صيحات موضة مكياج 2019 ، حتى تتمكنى من مواكبتها والاستفادة منها فى تحقيق الطلة التى ترغبين فيها..

- مكياج سموكى:يعد من أروع أساليب المكياج التى يمكنك اعتمادها فى مناسباتك حيث يضفى سحرا ورونقا على إطلالتك.

- الأنيق والفخم:إن كنت تبحثين عن أسلوب مكياج جديدفاعتمدى مكياج العيون البارزة مع أحمر الشفاه الجريء الذى يبرزهاويضفىجمالا على إطلالتك.

- الفرنسى المميز:يمكنك استخدام المكياج الفرنسي الجذاب الذى يبرز جمال عينيك مع أحمر الشفاه الأحمر الجريء لتلفتىأنظار من حولك.

- البسيط:يمكنك أن تكتفى بتحديد عينيك بظلال عيون بألوان هادئة مع وضع الماسكرا وأحمر الشفاه باللون الزهرى الفاتح فهذا يناسب حياتك المعتادة يوميا.

- الطبيعى الناعم:فيه ترسمالعينانبشكل مجنححتى تضفى جمالاعلى نظراتك، مع أحمر الشفاه النيود الذى يحافظ على إطلالتك الطبيعية.

- العيون المسحوبة:إن كنت تريدين الحصول على عينينأكثر اتساعا وجاذبيةفيمكنك اختيار هذا المكياج حيث يرتكز على رسمة العين المسحوبة.

- الخليجى الجريء:يعتمد هذا المكياج على ظلال العيون الملونة التى تضفى جرأة وجاذبية على إطلالتك لتلفتىأنظار من حولك فى سهراتك ومناسباتك.

- "الروج" الداكن: يبدو أن الأسلوب الجريء ينتصر على موضة المكياج فى العام الجديد، لذا اعتمدىألوانأحمر الشفاهالداكنة كالبنى والبرغندى والأحمر الغامق.

- الآى لاينر المجنح: ما زال الآيلاينر الأسود يسيطر على أساليب المكياج، لذلك ننصحك فى المواسم المقبلة باعتماد المجنح لكى تحصلى على نظرات أخاذة بأسلوب عيون القطط.

- كونتور الوجه: دخلت تقنية الكونتورينغ عالم المكياج منذ فترة لكنها باتت اليوم من الأساسيات لمكياج 2019.

- الآيلاينر الملون: إذا أردت التألق بإطلالة أنثوية وحيوية فطبقى الآيلاينر الملون فوق خط رموشك العلوى. 

***

دليلك لألوان  أحمر الشفاه الرائجة

فى صيحات المكياج عليك الاعتماد على ألوان معينة من أحمر الشفاه تتناسب مع ملابسك العصرية، لذلك جمعنا لك ألوان أحمر الشفاه  الرائجة للحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية تعكس شخصيتك وجمالك وتناسب بشرتك.

- اللون الزهرى أو الوردى المماثل قليلا للون أحمر الشفاه وهو يتناسب أكثر مع صيحات الـ "Nomakeup -makeup" التى تعتمد على إبراز الجمال دون تغيير الملامح، وتناسب هذه الألوان أحمر الخدود الزهري مع لمسات لامعة قليلا أو دون ظل الجفون، واستخدام الماسكرا وصيحة الشعر الرطب "Wet Look".

- الألوان اللامعة : تناسب الألوان اللامعة التى تعتمد على مكياج لامعلحظات المرح، كما تتناسب مع الفتيات الصغيرات بالعمر.

- الكيوبيد "color Cupid's Bow": تعتمد بشكل كبير على الألوان القاتمة مع لمسة بسيطة من اللمعان، مثل النبيذي أو الأحمر، وهى من الألوان التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، فاعتمدى هذا اللون إذا أردت الحصول على إطلالة مثيرة وجذابة، واختارى معها العيون السموكى وأحمر الخدود البرونزى مع الهايلايتر.

- الميتالك "metalc" بخاصة الثقيلة المستوحاة من الثمانينيات والتى كانت موجودة بقوة في أسابيع الموضة لهذا العام وهى تناسب الفتيات صاحبات الشفاه صغيرة الحجم.

- الألوان الحادة:  تعد الألوان الحادة مثل الأزرق الصريح والفوسفورى من الصيحات التى لفتت الأنظار خلال أسابيع الموضة العالميةحيث تحقق لصاحباتها إطلالة أكثر جرأة.

- درجات الموف المختلفة بداية من البنفسجى وصولا إلى الموف الفاتح الباستيل، يمكنك اختيارها لإطلالة تناسب الملابسى الفاتحة وتسريحة شعرك الكاجوال.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 123 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,789,098

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز