"إلى حواء" صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، مقالاتكم و إبداعاتكم الأدبية المختصرة شعرا و نثرا.. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا لنا اقتراحاتكم، و شاركونا أفكاركم.

و ذلك عبر الإيميل [email protected]

في البداية أحب أن أكرر التعبير عن إعجابي الدائم بمجلة حواء، المجلة الراقية الجميلة وإعجابي بكل الأساتذة الصحفيين والكتاب المحترمين في المجلة، بكل صفحاتها وأبوابها وموضوعاتها.

وأخص بالتحية الكاتبة الصحفية الأستاذة سمر الدسوقي التي أعادت روح الشباب والتألق لمجلتي العظيمة التي ظللت أتابعها طوال سنوات عمري، وعاشت معي وعشت معها أجمل أيام حياتي، وتعلمت منها الكثير، وكان لي الشرف أن نشرت جانبا من أفكاري وكتاباتي من خلال صفحات القراء.

والحقيقة أنني أكتب لكم هذه المرة وكلي مشاعر جميلة، لأنني تابعت مؤخرا احتفال المجلة بعيد ميلادها الرابع والستين، وهي فترة زمنية طويلة عاصرت أجيالا مختلفة في التفكير والموضات والعادات والاهتمامات، وقد كنت شاهدة على فترة طويلة من هذه السنوات باعتباري من قارئات المجلة المخلصات.

واليوم وأنا أكتب لكم مهنئة بالعيد الرابع والستين أعرف أنه من أجمل ما يعيشه الأشخاص المرتبطين بمجلة مثل حواء الغراء، سواء كانوا من كتابها أو قرائها أن يشاهدوا مجلتهم متألقة ومتجددة وشابة على مدار السنين.

كل عام ومجلة حواء الغراء في تقدم وازدهار، وعقبال الاحتفال بألف عام من الصحافة الجميلة الراقية.

 

أميمة جاد - الإسكندرية

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,182,048

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز