- أنا من مواليد برج الجوزاء تعرفت على فتاة من برج الثور تتمتع بالعديد من المُميزات التي جذبتني لها، لكن عصبيتها الزائدة وردود أفعالها غير المنطقية تجعلنى أقلق من الارتباط بها وحبى لها يمنعنى من الانفصال عنها، فهل يمكننى تغيير طبعها؟

عزيزي فتاة برج الثور عفوية من الدرجة الأولى، وحينما تكون بصحبة من تحبهم لا تفكر في ردود أفعالها على الإطلاق بل تطلق العنان لتصرفاتها، ولا أجد في ذلك أي عيب مادامت لا تُسيء إليك فلتأخذ صراحتها وعفويتها بشكل إيجابي.

***

- صديقتي من مواليد السرطان وأنا من الجوزاء أحبها جدًا لكني دومًا ما أكره بها التشاؤم وانتظارها الأسوأ وكأنه ليس هناك أي شيء إيجابي في تلك الحياة التي نعيشها، فكيف أبدد مشاعر اليأس من داخلها؟

عزيزتي كلنا طباعنا مختلفة وردود أفعالنا في الحياة ليست متشابهة على الإطلاق، فهي تتصرف بطبيعتها تخبرك ما يقلقها وما يحزنها وما يخيفها فلا تنظري إلى ذلك على أنه أمر سيئ فقط هى تثق بكِ وتخبرك بحدثها، ومواليد برج السرطان حساسين بالفطرة.

***

- أنا من مواليد برج الأسد، وصديقي من مواليد برج القوس، ودومًا ما يحاول أن يسخر منى أمام الجميع، فماذا أفعل حتى أجعله يتوقف عن تصرفاته المسيئة؟

عزيزي أشعر أنك تبالغ هذا لأنك من مواليد برج الأسد وتهتم كثيرًا بشكلك ومظهرك أمام الجميع هو فقط يمزح معك، وكل ما عليك فعله هو أن تخبره أن المزاح بتلك الطريقة يزعجك.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 141 مشاهدة
نشرت فى 22 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,139,015

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز