إشراف : إيمان عبدالرحمن - سمر عيد-  نهى عبدالعزيز - هدى إسماعيل - أمانى ربيع

يحل الصيف بحرارته التي تلهب العلاقات فتتأرجح مشاعرنا وقراراتنا ما بين ارتباط أو انفصال، فماذا عن المشاهير؟ هل كان صيفا دافئا لبداية علاقة عاطفية؟ أم حارا أحرق العلاقات وكان وقتا للانفصال؟

في هذا التقرير نرصد انفصال وارتباط المشاهير من الفنانين العرب والأجانب في فصل الصيف خلال الفترة الأخيرة.

على المستوى العربي أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى عبر حسابها على فيس بوك حيث كتبت: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

يذكر أن الثنائي تزوجا فى شهر سبتمبر من عام  2018 دون إقامة حفل زفاف، حيث فاجئا الجمهور بنشر صور زفافهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

كما أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الصيف الماضي خلال استضافتها بأحد البرامج أنها طلقت رسميا من والد أبنائها إيلي ديب، وأوضحت الزغبي أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا الآن، وعن سبب عدم إعلانها الأمر قالت إنها تحترم أولادها وشعورهم؛ لأنه في النهاية والدهم.

أما الفنانة أنغام وبعد موجة من التساؤلات حول طبيعة علاقتها وزوجها أحمد إبراهيم، حسم الأمر وتم الإعلان عن طلاقهما رسمياً الصيف الماضي بعد زواج استمر حوالي عاماً، لم ينته طلاق أنغام بشكل ودي بعد أن رفعت دعوى خلع على زوجها الذي رفض طلاقها كنوع من الضغط عليه من أجل الوصول إلى الانفصال الودي، وحذفت الفنانة أنغام زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين عبر حساباتها على موقعي التواصل تويتر وإنستجرام.

دخل الفنان اللبناني فارس كرم القفص الذهبي الصيف الماضي حيث تزوج في مسقط رأسه جزين، وحضر الحفل فقط المقربون من العروسين، وجرت مراسم الزفاف في كنيسة سانت جوزيف، والعروس هي هبة عزيز من بلدة جزين أيضاً، وتعمل مدرسة.

نجوم بوليود وهوليود

عالميا بعد مشاهدة ليدي غاغا برفقة رجل الأعمال مايكل بولنسكي تأكدت الأخبار حول ارتباطهما وذلك بعد نشرها بوست على إنستجرام معلنة وقوعها في غرام بولسنكي.

 

وبشكل مفاجئ وبحفل بسيط تزوجت المغنية أريانا غراندي من خطيبها دالتون غوميز الذي يعمل بمجال الرقص وبعد قصة حب قصيرة، حيث لم يكن أحد يعلم أن الثنائي سوف يتزوج بعد عام من أول ظهور لهما في فبراير عام 2020.

يذكر أنهما قد ظهرا سوياُ في مناسبات عدّة ومع الحجر المنزلى توطدت علاقتهما أكثر بعد أن أمضيا الوقت سوياً.

كما شوهد كلوي كردشيان وتريستان تومسون سوياً هذا الشهر تحديداً بعد أن أنهيا علاقتهما قبل أشهر، وقد ذكرت بعض الصحف أن تومسون يفعل كل ما بوسعه كي يبرهن حبه وتعلقه بكلوي كردشيان.

المصدر: إشراف : إيمان عبدالرحمن - سمر عيد- نهى عبدالعزيز - هدى إسماعيل - أمانى ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 477 مشاهدة
نشرت فى 24 يونيو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,661,536

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز