كرما عبدالله

- خطيبى من مواليد برج العقرب وأنا من الميزان انفصلنا بهدوء منذ عدة أشهر لكنه منذ ذلك الحين لا يكُف عن مضايقتي بكافة الطرق، وكأنه ينتقم لانفصالي عنه، فما الحل حتى يكُف عن مضايقتي؟

يعد رجل العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية والعنيدة والشجاعة والهادئة والموازنة والطموحة والمغامرة، ويسعى دائماً إلى البحث عن الحقيقة بإصرار دون تعب أو ملل والحصول على مكان أفضل، ويمتاز أيضاً بحفظه لأسرار الآخرين ولا يحب الخيانة و فضح الأسرار، ويفضل البقاء في الأماكن المظلمة.

بينما تشعر أنثى الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما لكنها تفضل المميز للغاية ليلائمها، فهي تبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية، لكن مع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقيدة في العلاقة ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين للغاية.

عزيزتي العلاقة بينكما لم تكُن لتنجح على الإطلاق لأنك تكرهين الغيرة الزائدة وتنفري منها جد اً، وهي صفة أساسية في الرجل العقرب حين يحب لذا فأنتما متضادان، أما بالنسبة لمضيقاته لك فقد لا تكون بهدف إزعاجك على الإطلاق بل رسائل بأنه لم ينساك ولم يتخطاك بعد، فإذا كانت العلاقة م نٌتهية تماما بالنسبة لك أحجبي كُل وسائل التواصل التي قد يستطيع مضايقتك من خلالها حتى ترتاحي.

***

 - أنا من برج العذراء وأحببت فتاة من مواليد برج الميزان، كانت تتصف بالبراءة والنقاء مع حس الفكاهة لكن حدثت ظروف اضطرتني لأن أتزوج من غيرها لكن علاقتنا لم تدم وانفصلنا لأعود لحبي الأول إلا أنها أصبحت قاسية شحيحة الاهتمام وفي نهاية الأمر انفصلت عني، فكيف لي أن أصلح ما بيننا؟

يبحث رجل العذراء عن الفتاة المثالية بشكل مبالغ فيه، وينجذب للواتي يهتممن بمواعيدهن ويكن على دقّة عالية فيها، بالإضافة إلى المنظّمات في جميع شئون حياتهن، مع عدم إهمال المظهر الخارجي الجذّاب حيث يعتبره انعكاس للداخل الذي يهتم بأدق التفاصيل كما يفعل هو، ويقع رجل العذراء في الحب مع الفتيات الأصغر سناً واللواتي يظهرن الاهتمام بالتعلّم منه، ولأن هّ متحفّظ للغاية فإنه لا يحب أن يظهر مشاعره على الملأ إذا ما دخل في علاقة ما، بل يحب أن يبقى العلاقة سر يّ ةّ حتى يتم القران العلني، ولا يعتبر من الرجال الرومانسيين للغاية، بل أن مشاعره معتدلة.

وكما ذكرت في صفات أنثى الميزان يا عزيزي أنها تبذل قصارى جهدها لإنجاح العلاقة، لكنها وجدتك مع أول اختبار حقيقي كما فهمت من سؤالك انسحبت، بل وتزوجت من غيرها! فماذا كُنت تنتظر أن تستقبلك بالترحاب وتسألك لماذا تزوجت من غيرها ومن ثم تعود معك؟، أنت فقدت ثقتها بك وهذا يعني أنك فقدتها للأبد، فلا تنتظرها يا عزيزي لأنها لن تعود إليك مهما حدث.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 16 سبتمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,183,058

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز