كتبت : سماح موسى

 

بمجرد أن يعلن شهر فبراير عن قدومه من كل عام يقع الكثيرون فى حيرة عند اختيار الهدية المناسبة لحبيبته أو شريكة حياته، ولأن اختيار الهدايا فن قد لا يتقنه الكثيرون سألت "حواء" مجموعة من الشخصيات العامة من كتابها وضيوف صفحاتها عن الهدايا التى يقدمونها خلال هذه المناسبة..

 

في البداية ترسل د. منى الوكيل، عضو المجلس القومي للمرأة باقة ورد لوالدتها قائلة: عيد حب سعيد على أمي الحبيبة، الله يعطيها الصحة ويحفظها ويديم فضلها علي وبناتي.

وعلى المستوى العام تقدم الوكيل هدية عيد الحب لحبها الأكبر مصر متمنية دوام السلام والمحبة والتقدم والرقي وأن تظل رايته مرفوعة بين الأمم.

 

أما الكاتبة الكبيرة والفنانة القديرة نادية رشاد فتقول: أقدم لمصر أجمل عبارات الحب، وأدعو المصريين إلى التكاتف وإشاعة المحبة فيما بينهم، وللمحبين أقول لا فائدة من الهدايا الباهظة مرتفعة الأسعار، فالقيمة المعنوية للهدية كافية للتعبر عن مدى امتنانكم لوجود من تحبون بجانبكم.

وعن فن اختيار الهدايا تقول: ينبغى مراعاة اهتمامات وهوايات ورغبات وذوق الشخص الذى ستقدم له الهدية، بالإضافة إلى العمر والجنس، مع أهمية مراعة الوضع المالى لكلا الطرفين، فلا ينبغى المغالاة في ثمن الهدية ولا أن يشترى الشخص ما هو أقل من مستواه، كما تلعب العلاقة بين الطرفين دورا كبيرا عند اختيار الهدية، فالمقربون يمكنهم تبادل الهدايا المفيدة والتى يستشعرون فى الآخرين احتياجهم إليها.

 

وتقدم الكاتبة والناقدة عزة هيكل بالتهنيئة للشعب المصري، متمنية أن يشيع الحب والوئام بين جميع فئاته وأطيافه، داعية إياهم إلى التكاتف والتلاحم لعبور المرحلة الراهنة والتى تبنى خلالها القيادة السياسية الجمهورية الجديدة.

 

أما السيناريست أيمن سلامة فهديته فى عيد الحب لمتابعيه ومحبى الفن حيث يقدم فيلما غنائيا استعراضيا للنجمة أنغام والذى يتطلع إلى أن يتناسب مع قامتها ومكانتها الفنية، مقدما لها التهنئة على الجوائز التي حصلت عليها والتى كان آخرها بمهرجان الرياض.

كما يهدى سلامة المصريين فيلما عن أحداث حرب أكتوبر بالكامل، والذى يتضمن العبور المستحيل، وكيف تم التخطيط والتنفيذ والضربة الجوية وعبور الدبابات.

 

أعمال فنية

يقول الناقد الفنى رامي عبدالرازق: لدي زكريات جميلة مع هدايا عيد الحب غير التقليدية فمنذ سنوات كنت مرتبطا بفتاة تعشق الشعر، لذا اشتريت لها أجندة صغيرة دونت بداخلها يومياتى بأسلوب شعرى ومعها وردة طبيعية لكنها من نوع فريد لا تذبل كفاصل بين صفحات الأجندة، لذا أرى أن نختار الهدية بدقة لتعبر عن صدق مشاعرنا.

 

أما الفنانه الشابة نانسي صلاح فهديتها لجمهورها "وعد" بأن تقدم ما ينال إعجباهم وتقول: كل سنة وأنتم طيبين، كل عيد حب وأنتم في سعادة، أعدكم أن أكون عند حسن ظنكم، وأن أقدم ما يلقى إعجابكم من أعمال مختلفة ومتنوعة.

كما كشفت نانسى عن دورها في المسلسل الرمضاني2023 "ستهم" والذى تقدم خلاله دور شخصية صعيدية، العمل من بطوله روجينا وياسين التهامي وجهاد سعد وإبراهيم السمان، المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وتهدى الفنانة الشابة دنيا المصري لجمهورها دورها فى مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه رمضان 2023، ويأتى المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: كتبت : سماح موسى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 526 مشاهدة
نشرت فى 14 فبراير 2023 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,688,427

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز