هو فنان وكوميديان شاب تعرفنا عليه من خلال برنامج «المقالب» حيلهم بينهم؛ دخل مجال التمثيل ليثبت أنه كوميديان من الدرجة الأولي؛ فدوره في الست كوم «حرمت يابابا» حاز علي إعجاب المشاهدين سواء الجزء الأول العام الماضي أو الجزء الثاني هذا العام؛ ينتظر دوراً سينمائياً يناسبه لتكون هي أولي خطواته بالسينما. كان حوارنا مع الفنان الشاب عمرو رمزي 

تقدم دور تامر فى الست كوم حرمت يابابا، فبماذا اختلفت شخصية تامر هذا العام عن العام الماضى؟

- تطورت شخصية تامر تماما حيث أصبح له « البيزنس» الخاص به فقد قام بإنشاء عدة مشاريع صغيرة على حد وعيه وتفكيره، مثل طبع الملازم والعمل فى شركة أمن ومشاريع أخرى عديدة فى اطار كوميدى، إضافة لمجئ بعض الشباب من نفس قريته ليعملوا معه فى القاهرة التى كانوا يعتبرون مجرد زيارتها حلما كبيرا، أتوا بأسلوبهم وملابسهم المختلفة وحاولوا فرض شكلهم هذا على الموجودين بالقاهرة، ويحاول تامر الاستفادة منهم بكل الطرق.

فى رأيك ماذا يميز « حرمت يا بابا» عن باقى مسلسلات الست كوم التى تعرض حاليا؟

- أرى أنه مكتوب بشكل رائع يجذب المشاهد بالإضافة إلى أن اخراجه مميز والحمد لله، وأن فريق العمل متجانس ومتفاهم جدا.

شاركت بحلقة واحدة فى مسلسل « عايزة أتجوز» مع الفنانة هند صبرى فماذا عنه؟

- أعتقد أن هذا النوع من المشاركة مختلف بعض الشئ حيث إن كل عريس يظهر يكون هو بطل الحلقة، فلكل منهم تصرفاته وإيفيهاته وشخصيتة التى تميزه عن الآخر والتى تكون فى نفس الوقت سبب رفض العروسة له، حيث شارك عدد من النجوم ليكونوا الأبطال فى حلقات المسلسل، مثل أحمد السقا وتامر هجرس ونضال الشافعى وأحمد رزق وأحمد عزمى.

وماذا عن ردود الأفعال تجاه هذه الحلقة؟

- الحمد لله كانت ردود الأفعال أكثر من رائعة فالحمد لله كانت ايجابية جداً.

هل عملك بهذا المسلسل جعلك متعطشاً للعمل بالدراما بعيدا عن الست كوم؟

- بالفعل عملى فى مسلسل عايزة أتجوز «فتح نفسى» على العمل بالمسلسلات، والحمد لله عرض على العديد من الأدوار لكنى مازلت فى مرحلة الاختيار، بالإضافة إلي اننى انتظر ردود الأفعال تجاه دور تامر الذى أجسده بالست كوم حرمت يا بابا.

أيها أمتع فى العمل «الست كوم أم المسلسلات الدرامية»؟

- لا يوجد أى اختلاف فالتمثيل واحد والاختلاف هو الزلقاب فقط سواء مسلسل درامي أو ست كوم أو حتى سينما.

على ذكر السينما لماذا أنت متجاهلها تماما؟

- عرض على العديد من الأدوار للدخول السينما لكن بصراحة لا أجد ما يناسبنى منهم تماما ، و لكن عندما يعرض على دور مناسب سأوافق على الفور، فانا انتظر الدور المناسب لكى ادخل به السينما.

لماذا لم تقدم برنامجا تليفزيونيا مثل السنوات السابقة؟

- لم أقدم برامج هذا العام لأنه لا يوجد أى فكرة جيدة ومختلفة عن البرامج الموجودة حاليا، فكل الأفكار مكررة وإذا لم يكن البرنامج له فكرة مختلفة وجذابة فلا يكون له لزوم .

 

المصدر: رانيا علوى - مجلة حواء
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 635 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,870,636

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز