أعلن د. محمد عثمان، الخشت رئيس جامعة القاهرة عن كشف حساب أعمال إنشاء الفرع الدولي للجامعة بـ 6 أكتوبر خلال عام من وضع حجر الأساس للجامعة الدولية التى تعتمد على نظام الجيل الثالث من التعليم والشراكة مع عدد من الجامعات الأجنبية المرموقة لمنح شهادات ودرجات علمية مزدوجة ومشتركة.

وقال الخشت: إنه وفقاً لمعدل الإنشاءات الحالي من المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية خلال شهر يونيو 2020 على أن تنطلق العملية التعليمية بالجامعة 2020/ 2021، وقد تم وضع مخطط مشروع الجامعة الدولية من حيث الإنشاءات والتجهيزات ليواكب احتياجات البرامج وسوق العمل الأقليمى والعالمى مع الحفاظ على الشكل الحضارى والمعمارى العريق لجامعة القاهرة، مشيرا إلى أن المشروع يشمل مبانى الأنشطة التعليمية والمدرجات ومنطقة مراكز الأبحاث والعلوم على أعلى مستوى، فضلا عن منطقة الملاعب الرياضية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن كشف الحساب يأتي في إطار الشفافية مع الرأي العام والمجتمع حول ما يتم إنجازه من مشروعات سنوياً، بحيث يكون المجتمع على دراية كاملة بما يحدث بشكل دوري ومعلن للجميع.

المصدر: كتبت : ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,773,838

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز