لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا طالبة جامعية، تعرف ابن عمي على صديقة مقربة لي ومن يومها وهو مولع بها ويتمنى خطبتها.. المشكلة أنها كل يوم بحالة مزاجية مختلفة ما انعكس على ارتباطاتها العاطفية حيث إنها مرت بأكثر من 10 تجارب غرامية في أقل من عام!.. أخشى أن أصارح ابن عمي فأكون كشفت سر صديقتي وخائفة من إخفاء الحقيقة فأساعد في خداعه.. ماذا أفعل؟!..

د . ط "الدقي"

 ببساطة افعلي ما يرضي ضميرك تجاه الطرفين عن طريق إخراج نفسك من القصة، إعلنيها بوضوح أن شهادتك في حق صديقتك مجروحة لأنك لا ترين فيها إلا ما هو إيجابي فقط.. وانصحي ابن عمك بالسؤال عنها بعيداً عنك، بهذا لا تكونين خدعتيه ولا خاذلتي ثقة صديقتك وأفشيتِ أسرارها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 221 مشاهدة
نشرت فى 2 مايو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,261,754

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم