إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والإشراق، وتتطلعين إلى الحصول على إطلالة متميزة، فتابعينا أسبوعيا حتى تتعرفى على أبرز الخطوات التى تستطيعين من خلالها إبراز جمالكِ بطرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة، فقط كل ما عليك أن تسألى و «حواء » تجيب.

تساقط الشعر

- اعاني تساقط الشعر خاصة في مقدمة الراس فكيف يمكننى علاج هذه المشكلة بشكل طبيعي؟ "ح.ن"

يعد زيت جنين القمح من أفضل الزيوت التي تساعدك علي علاج تساقط الشعر بشكل صحي ، إلى جانب زيتى حبة البركة و ذيل الحصان فهي زيوت غنية تعمل علي تغذية بصيلات الشعر مايجعلها تنبت من جديد.

***

أظافر طويلة

- كيف احصل علي أظافر طويلة في وقت قصير؟

"ل.ع"

يمكنك تدليك منطقة داير الاظافر بزيت فايتامين E وذلك بعد نقعها لمدة نصف ساعة يوميا في محلول الماء الدافيء والليمون فهذا يساعدعلى اطالتها وتقويتها.

***

تخليص الجسم من السموم

- هل هناك مستحضرات طبيعية تساعد علي تخليص الجسم من السموم و الهرمونات؟ "س.م"

يعد ماء البردقوش و مغلي البقدونس من المشروبات الجيدة التي تساعد علي تخليص الجسم من السموم والهرمونات الزائدة التي تضرهوتسبب احتباس السوائل بداخله، كما يعمل مغلي البقدونس علي إذابة الدهون ما يساعد علي خفض الوزن.

***

تمدد الجلد اثناء الحمل

- كيف أتخلص من العلامات التي تظهر بسبب تمدد الجلد اثناء فترة الحمل وتشوهه؟

" ن.ز"

من أفضل الزيوت التي تساعدك في التخلص من اي اثار تشوه للجلد زيت جوز الهند والعرعر، بالاضافة الي مطحون حب العزيز، فقط  دلكي به الجلد جيدا لتتخلصى من علامات التمدد بالإضافة إلى أنه يرطب الجلد ويعتمل على تفتيحه ما يجعله يبدو اكثر نضارة.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 257 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,968,365

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز