لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

هل أقبل الزواج من شاب معاق ذهنياً من أجل الثراء؟!.. فأنا فتاة أبلغ 26 عاما من عائلة فقيرة وأقوم برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن خلال عملي تعرفت على سيدة مسنة ثرية وعرضت علي الزواج من ابنها المعاق ذهنيا كي أراعيه مقابل أن تنتقل لي ثروتها الكبيرة حال وافتها.. بصراحة أنا مترددة مع العلم أنني سأنتقل بتلك الزيجة لطبقة اجتماعية أفضل وأنعم بحياة مادية لا يمكن أن أصل إليها.. ماذا أفعل؟!

  ر . ح "المرج"

 أرفضي دون تفكير، فأموال العالم لن تعوضك الحرمان من الحب والأمومة مع شاب مماثل لكِ في العمر والتفكير.. إياكِ إضاعة عمرك طمعاً في أموال ستدفعين ثمنها باهظاً حال الموافقة على تلك الصفقة المهينة.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 257 مشاهدة
نشرت فى 5 سبتمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,207,125

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز