« لم تخلق على الار ض امراة غير جميلة « ولكن هناك امراة لا تعرف كيف تكون جميلة ليست لديها الخيرة لتعرف كيف تظهر جمالها وتخفى ما يزعجها من العيوب . ومعنا ستجدى كل الاجابات التى تحتاجينها فقط اسألى و نحن نجيب..

[email protected]

جفاف الشعر

أعانى جفافا شديدا فى شعرى نتيجة لتعرضه لماء البحر، فكيف أعيد له نداوته وتألقه؟

« د.ح »

من أفضل الماسكات التى تساعدك على تنعيم الشعر وترطيبه ماسك المايونيز مع زيت الزيتون فهو مغذ ومنعم للشعر، فقط ضعيه على شعرك لمدة نصف الساعة ثم اغسليه جيدا، كما يمكنك استخدام ماسك الزبادى مع القليل من زيت جوز الهند فكلاهما ينعم الشعر، فقط احرصى على غسله جيدا وتدليكه بالماسك وتركه 15 دقيقه ثم اغسليه جيدا.

***

بشرة نضرة

هل هناك ماسك يساعد على نضارة البشرة؟

«ل.ص »

من أفضل الماسكات التى تعمل على نضارة البشرة ماسك الزبادى مع الخيار، فقط ابشرى خيارة على ملعقتين من الزبادى واخلطيهما جيدا، وبعد غسلك وجهك بالماء الساخن وتجففيه جيدا وزعى الخليط عليه واتركيه لمدة ٣٠ دقيقة، بعدها اغسليه جيدا بالماء الدافئ ثم امسحيه بقطنة مبللة بماء الورد.

***

الحواجب

هل هناك وسيلة طبيعية لتغذية الحواجب وتكثيفها؟

« م.س »

يعد زيتى الخروع واللوز من الزيوت المغذية جدا للشعر، لذا احرصى على تدليك الحواجب بقليل من الزيت مرتين فى اليوم على الأقل، مع المواظبة على استخدامه لمدة ٣ شهور حتى تحصلى على النتيجة التى تتمنينها.

***

 

تشققات الكعبين

أعانى تشققات فى الكعبين، فكيف أتخلص منها؟

« ح.ه »

للتخلص من أى تشققات فى الكعبين قومى بنقعهما فى إناءةبه ماء دافئ لترطيب الجلد الميت تماما ثم عن طريق الحجر الخفاف ادعكى الكعب جيدا للتخلص منه، ثم جففيه جيدا وادهنيه بطبقة غنية من الفازلين.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 195 مشاهدة
نشرت فى 26 سبتمبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,303,208

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز