كتبت : مروة لطفى

لأننى لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً فى الدفاع عن أصحابها  علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع لقلوب الحائرة فى انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكترونى:

[email protected]

أنا طالبة جامعية أبلغ 19 عاما.. أحببت شابا يكبرنى ب 17 سنة وقد بادلنى نفس المشاعر وتقدم لخطبتى إلا أن والدتى ترفضه بحجة فارق السن الكبير مؤكدة أن هذا الفارق ستظهر سلبياته بعد 20 سنة زواج حين أكون فى الأربعين بينما هو يقترب من ال 60 .. فى الحقيقة أنا غير مقتنعة بل ولم أنجذب يوماً لأى من الشباب المماثلين لى فى العمر خاصة أن والدى متوفى ولم أشعر بالحب والاحتواء إلا مع هذا الرجل.. كيف أتصرف؟!

د . س »الدقي »

رغم أن والدتك محقة فى مخاوفها إلا أن مسألة فارق السن وعلاقته بالتوافق الزوجى يختلف من شخصية لأخرى، لذا لا يجب التعميم لكن أنصحك بعدم التسرع ومعرفة طباع هذا الرجل ومقدار تقاربكما وفقاً لاحتياجات كل منكما النفسية وطريقة معيشته الحياتية.. فكم من شباب يعانى كهولة المشاعر وكم من عجائز يتمتعون بروح الشباب.. فتشى عن أحاسيس كل منكما وعلى هذا الأساس اتخذى قرارك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 177 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,193,345

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز