كتبت : هويدا صلاح

هل تواجهك مشكلة فى تنظيف أجهزتك الكهربائية فى السطور التالية نقدم لك عزيزتى بعض النصائح التى تساعدك على تنظيف تلك الأجهزة للحفاظ على أدائها وعمرها الافتراضى ..

- قبل البدء فى تنظيف الأجهزة الكهربائية احرصى على نزع الكابس من الكهرباء.

- إذا أردت تنظيف أجهزة إعداد الطعام يجب قلب الأجهزة للتخلص من بواقي الأطعمة كفتات الخبز في التوستر أو المكسرات وغيرها في المطحنة ثم امسحي الجسم الخارجي بقطعة من القماش المبللة بعد عصرها تماما أو بقطعة إسفنجة مع ماء ونقطة من صابون الأطباقواحذري أن تبللي أماكن توصيل التيار الكهربائي لتجنب تلفها، أما القطع الداخلية التي لا توصل بها الكهرباء فيمكن غسلها بالماء تماما.

- لتنظيف غلاية المياه ضعي نقاطامن الخل وأخرى مثلها من الليمون مع كوب من الماء واغليه فيه، وبعد التخلص منه اغلي بعض الماء النظيف مع تكرار العملية مرة أسبوعيا.

-يعد تنظيف الخلاط أو الكبة وكذلك المبشرة أو عصارة البرتقال أمرا يسيرا فقط أزيلي بقايا الطعام أو الشراب بماء نظيف جار ثم اغسليه من الداخل بالماء والصابون ثم اشطفيه واتركيه مقلوبا ليجف.

المصدر: كتبت : هويدا صلاح
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 4 مارس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,885,484

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم