كتبت : أماني ربيع

ليس النهاية السعيدة مصير كل علاقة حب بالتأكيد، فالكثير من القصص انتهت بالانفصال، وهناك إشارات في العلاقة تقول لكِ إذا ما كان الطرف الآخر يريد إكمال الطريق معك أم لا وعليك التعرفعليها حتى لا تضيعي عمرك في ارتباط سيجرحك في النهاية..

وفقا لإحدى المجلات العالمية هناك بعض الأمور التي تجعلك تدركين أن حبيبك يفكر في الانفصال:

- مكالمات أقل: يتواصل المحب بشكل مستمر مع الطرف الآخر،فإذا انقطعت مكالماته التليفونية وكلما اتصلتبه وجدت الهاتف مشغولا أو مغلقا فاعلمى أن هناك مشكلة.

- حجج مستمرة:ربما مشغول لفترة لكن حتى بعد الانشغال لا يطلب رؤيتك، ودائما هناك حجة في كل مرة، حتى منشوراتك على فيسبوك وصورك على إنستجرام لا يعلق عليها أو يبدي إعجابا كل هذا دليل على أنه يفكر في الانفصال ويترك القرار لكِ.

- العصبية المستمرة: على الرغم أنها صفة موجودة لدى أغلب الرجال، لكن غضبه من أتفه الأمور التي تقولينها، وافتعال مشاجرة على كل تصرفتعني أنه يريد أن يقول لكِ أنا لا أريد الاستمرار في العلاقة، لكنه لا يعرف كيف.

- الرومانسية مفقودة: مهما كان الرجل جديا أو مشغولاإلا أن كل ذلك يتغير مع الفتاة التي يحبها، إن لم يكن بالأقوال فبالأفعال، فاذا وجدتيه توقف عن إرسال رسالة رومانسية عبر الهاتف أو مواقع التواصل، أو شراء هدية حتى لو وردة، وكان صامتا طوال الوقت، فهذا يعني أن مشاعره تغيرت تجاهك  وعليك أن تنتبهي لذلك وتتركيه قبل أن يفعل.

- المستقبل غير موجود: في أي علاقة حتى لو لم تكن ارتباطا رسميا، يكون هناك حديث عن المستقبل الذي سوف يكلل تلك العلاقة بالخطبة والزواج إذا لم يكن هذا موجودا، أو عندما تتحدثين فيه يغير الموضوع ويتهرب، فهذا يدل على أنه لا يريد إكمال علاقته معك.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 172 مشاهدة
نشرت فى 3 سبتمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,987,577

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم