بقلم : سمر الدسوقى

أبدأ هذا الأسبوع بداية مرحلة جديدة في مجلتي الحبيبة حواء، حيث مسئولية جديدة توكل إلي بعد تجديد الثقة في من قبل وطني وقياداته ومسئوليه الأجلاء للاستمرار في رئاسة تحرير مجلة حواء، وهو ما لا أملك أمامه إلا أن أبدأ هذه المرحلة بتقديم جزيل الشكر والثناء لكل من اختارني لحمل هذه المسئولية راجية من الله عز وجل أن أكون أهلا لها بل وأقدم كل ما هو داعما لوطني وعظيماته..عظيمات مصر.

وهنا لابد وأن أقدم رسالة شكر أخرى لكل فريق العمل بمجلة حواء هذا الفريق الذي ساندني وكان حائط الصد معي أمام العديد من المواقف الصعبة، بل ووصل الليل بالنهار حتى نكون عند حسن ظن المرأة المصرية وما تصبو إليه من خلال صفحات مجلتنا الحبيبة..مجلة المرأة المصرية، أشكر كل فرد في هذا الفريق على تعاونه وعطائه ومساندته دون استثناء.

أما قرائنا الأعزاء نساء ورجالا..أطفالا وشيوخا..فلهم أيضا جزيل الشكر والتقدير على حرصهم على متابعتنا ودعمنا من خلال حرصهم على شراء مجلتنا الحبيبة في كل الأوقات، بل وتواصلهم معنا من خلال الرسائل والتواجد والمشاركة في مبادراتنا المجتمعية وفعالياتنا وصالوناتنا الشهرية، لهم جميعا أقدم وأسرة حواء وعودا مؤكدة بإذن الله على أن نكون دائما عند حسن ظنهم وأن نلبي كافة اهتماماتهم بحيث تستمر حواء مجلة العائلة التي تقدم للعائلة ككل.. كل ما تحلم به على صفحاتها.

ولوطنى الحبيبة أؤكد أنني سأبذل وأسرة مجلتي الحبيبة كل ما يمكنني فعله حتى نؤدي جميعا رسالتنا تجاهه وفي سبيل دعمه ومواجهة كل ما قد يستهدفه أو يحاك ضدده من مؤامرات داخلية أو خارجية.

جعلنا الله جميعا في خدمة وطننا الحبيب..مصر.

المصدر: بقلم : سمر الدسوقى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 352 مشاهدة
نشرت فى 8 أكتوبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,066,599

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز