- أنا وهو من مواليد برج الأسد، انفصلنا تقريبًا منذ عام، وحاول التقرب مني مرة أخرى ولأني مازلت أحبه سمحت بهذا، لكنه عاد يهملني كثيرًا ولا يشعرني بأهميتي لديه أبدا، وهذا أكثر ما يثير جنوني منه، كما يتهمني بالمعاملة بالندية، فما العمل؟

يعرف رجل الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين، وهو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس، ويتميز بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته، في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها، لذا عزيزتي عادة ما يقولون "المركب اللي ليها ريسين تغرق!" وهو ما ينطبق عليكما، فلا يوجد أي ذكر أو أنثى من مواليد برج الأسد يتركون قيادة العلاقة، إلا حالات قليلة ونادرة جدًا، لذلك إذا أحسستِ أنكِ لا تستطيعين ترك القيادة وهو كذلك فلا ينبغي أن تكملا في تلك العلاقة لأن هذا يصيبها بالفتور.

***

 -ارتبطت » مولودة العذراء « بشاب من مواليد الجوزاء إلا أنه تجاهلنى بعد فترة من ارتباطنا ما دفعنى إلى حذفه من قوائم الأصدقاء من جميع وسائل التواصل الاجتماعى، لكنه راسلنى من رقم آخر معاتبا إياى على تركى له وعبر عن ندمه عبر الكثير من المنشورات على إحدى مواقع التواصل، فكيف أتعامل مع علاقتى به؟

يرى رجل الجوزاء الحب أولاً من خلال التواصل والمشاركة مع شريكته، وهو يعتبر مغازلا محترفا حيث يمكنه سرقة قلب أي فتاة بكلامه المعسول ورومانسيته العالية، وهو عاشق مرح وجريء ولا يخاف من إظهار مشاعره العميقة ولا يتردد عن إعلان حبه، ومن الممكن أن يقضي الكثير من الوقت مع عشاق مختلفين حتى يجد الشخص المناسب له ليطابقه ذكائه ويسعده، لكن عندما يجد شريكته المثالية يكون مخلصا لها بشكل تام.

أما أنثى العذراء فيصعب إرضاؤها لذا ينبغي أن يكون شريكها قادراً على تحقيق رغباتها وأمانيها والتي قد تكون صعبة التحقيق في كثير من الأحيان، ورغم أنها من الشخصيات الواقعية إلا أنها تتمتع بحس عالٍ من العاطفة، وقبل أن تدخل في أي علاقة عاطفية، تقوم بتحليل لشخصية الطرف الآخر، وتبحث في عيوبه، وتحاول جاهدةً اكتشاف حقيقة مشاعره، وعليه فمن الصعب أن تجد حب حياتها نظراً لمتطلباتها التي يصعب في بعض الأحيان إيجادها في شخص واحد، ولكن بمجرد أن تجد الرجل تصبح متيمة به ومخلصة له. عزيزتي من صفات برجك فأنت يصعب إرضاؤك، قد يكون ما ترينه تجاهلا ليس بتجاهل على الإطلاق انظري بحيادية، لكننى أؤكد لك أنه حينما يحب رجل الجوزاء حقا فهو لا يتجاهل أبدا.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 144 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,188,263

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز